اخبار مصر العاجلة - Egypt News : ليفربول يربح 240 مليون استرليني من دوري أبطال أوروبا.. وكلوب يعلق على الغياب المحتمل

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : السبت 1 مايو 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : ليفربول يربح 240 مليون استرليني من دوري أبطال أوروبا.. وكلوب يعلق على الغياب المحتمل

af06342127.jpg

ليفربول يربح 240 مليون استرليني من دوري أبطال أوروبا.. وكلوب يعلق على الغياب المحتمل

كلوب المدير الفني لفريق ليفربول

أخبار متعلقة

كشف يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، حجم التأثير بالغياب عن دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، حيث أن مالكي الناجي سيكونوا قلقين بشأن حجم الإيرادات المتوقعة خلال الموسم الحالي ما يؤثر على حجم الإنفاق على الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفاز الريدز بدوري أبطال أوروبا وأنهوا انتظار دام 30 عامًا للحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة يورجن كلوب.

وقال كلوب الشهر الماضي في تصريحات صحفية: «السبب الرئيسي للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا هو مالي، بالنسبة للنادي يتعلق الأمر بالشؤون المالية وهذا العام لا يختلف، بالطبع سيكون مهمًا للغاية بالتأكيد».

إذا شارك الفريق الدوري الأوروبي الموسم المقبل، فسيكون هناك إيرادات تدخل النادي بالطبع، ولكن عند مقارنته بما يقدمه دوري أبطال أوروبا لليفربول في السنوات الثلاث الماضية، فإنه سيكون الفارق كبير جدًا.

وحصد ليفربول خلال هذه المواسم الثلاثة الماضية نحو 240 مليون جنيه إسترليني من دوري أبطال أوروبا، في حين أن إجمالي الإيرادات لتلك السنوات الثلاث يصل إلى 1.48 مليار جنيه إسترليني، أي ما يقرب من 17 في المائة الحجم الإجمالي للإيرادات.

خسائر ليفربول بسبب جائحة كورونا

وتكبدت إدارة النادي خسائر قدرها 46 مليون جنيه إسترليني في ميزانيتهم ​​العمومية لعام 2020، مع توقع المزيد من الخسائر في عام 2021.

ويحتل ليفربول المركز السادس في الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، وخاض الريدز 33 مباراة فاز في 15 مباراة وتعادل 9 مباريات وخسر مثلهم، فيما سجل 55 هدف، واستقبل 39 آخرين.

ويواجه ليفربول نظيره مانشستر يونايتد في الجولة 34 ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراة قوية ومثيرة مساء غدًا الأحد.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : ليفربول يربح 240 مليون استرليني من دوري أبطال أوروبا.. وكلوب يعلق على الغياب المحتمل او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق حصريا | اخبار الرياضة : محمد صلاح: موسيماني وكارتيرون لايصلحان لتدريب الأهلي والزمالك
التالى حصريا | اخبار الرياضة : شيكابالا لجماهير الأهلي خلال القمة 122: «على الجزمة» (فيديو وصور)