اخبار مصر العاجلة - Egypt News : الأهلي يكشف حقيقة احتراف محمد شريف

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : الأهلي يكشف حقيقة احتراف محمد شريف
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : الأهلي يكشف حقيقة احتراف محمد شريف

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : السبت 1 مايو 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : الأهلي يكشف حقيقة احتراف محمد شريف

حدد مسؤولو النادي الأهلي موقفهم من احتراف محمد شريف مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأحمر، خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية مطلع الموسم الجديد.

الأهلي يرفض رحيل محمد شريف

ورفض مسؤولو النادي الأهلي فكرة خروج محمد شريف مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأحمر للاحتراف الخارجي، في الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

من جانبه كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن مسؤولي القلعة الحمراء رفضوا خطوة رحيل محمد شريف مهاجم الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري، للاحتراف الخارجي.

وأتم المصدر موضحا أن مجلس إدارة النادي الأهلي لا يفكروا في التفريط في خدمات محمد شريف إذ يعتبر هو المهاجم الأول للفريق الكروي الأول بالنادي الأحمر.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : الأهلي يكشف حقيقة احتراف محمد شريف او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر |الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : أليجري يقترب من العودة لتدريب يوفنتوس
التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : أعراض التسمم بالفسيخ.. رؤية مزدوجة وشلل في العضلات