اخبار السعودية اليوم نشطاء يسخرون من نسب ابن سلمان لنفسه انجازات لم يفعلها

اهم واخر اخبار المملكة السعودية اليوم : السبت 1 مايو 2021
مع تفاصيل الخبر :اخبار السعودية اليوم نشطاء يسخرون من نسب ابن سلمان لنفسه انجازات لم يفعلها

اخبار السعودية اليوم العالم - السعودية

وتحدث ابن سلمان، خلال مقابلة أجراها على القناة الرسمية بالبلاد، عن أهم الإنجازات التي تحققت خلال مرور سنوات خمس من رؤية المملكة 2030، من بينها الخدمات الإلكترونية التي تم إتاحتها في السجل التجاري.

وقال ابن سلمان: "السجل التجاري مثلا كان يستغرق أياما حتى يستخرج مرورا بست جهات حكومية، والحكومة الإلكترونية الآن تستخرجه في نصف ساعة"، حسب قوله.

وتحققت "عربي21"، من أن وزارة التجارة والصناعة السعودية أطلقت خدمة استخراج السجل التجاري للمؤسسات إلكترونيا خلال وقت قياسي قدره 180 ثانية، دون الحاجة لأي معاملات ورقية، في 24 تشرين الثاني/ نوفمبر 2014، وفقا لوكالة الأنباء الرسمية "واس"، أي قبل الإعلان عن رؤية المملكة ٢٠٣٠.

يشار إلى أنه تم الإعلان عن رؤية السعودية 2030 في 25 نيسان/إبريل 2016. ونشرت نصها الكامل صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، وتم تدشين الحساب الرسمي لرؤية المملكة 2030 على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في نيسان/أبريل 2016.

وانتقد المغردون والنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، نسب محمد بن سلمان لنفسه إنجازات لم يفعلها.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم نشطاء يسخرون من نسب ابن سلمان لنفسه انجازات لم يفعلها او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار السعودية -قناة العالم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية البرلمان العربي يدين استهداف ميليشيا الحوثي الإرهابية لأراضي المملكة
التالى الميزانية السعودية - سد النهضة.. السودان يدعو القادة الأفارقة للضغط على إثيوبيا