اخبار الحوادث " اليوم .. عودة البناء بعد توقفه أكثر من ٦ اشهر "

اخبار الحوادث " اليوم .. عودة البناء بعد توقفه أكثر من ٦ اشهر "
اخبار الحوادث " اليوم .. عودة البناء بعد توقفه أكثر من ٦ اشهر "

اخر اخبار الان :اخبار الحوادث " اليوم .. عودة البناء بعد توقفه أكثر من ٦ اشهر " من المصدر : اخبار اليوم

وافقت الحكومة  على الاشتراطات البنائية والتخطيطية ومنظومة التراخيص الجديدة، لافتًة إلى أنه سيتم البدء في تطبيق الاشتراطات البنائية الجديدة، وكذا منظومة التراخيص الجديدة على المدن التي تم اختيارها للتطبيق التجريبي بداية من اليوم  1 مايو 2021، لمدة شهرين، على أن يبدأ التطبيق في باقي المدن المصرية بدايةً من 1 يوليو 2021.

 

وكان  مصدر في وزارة  التنمية المحلية قد أكد  في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» أن سيتم تشكيل لجنة في كل محافظة تختص بإدارة العمران والإشراف على تطبيق الاشتراطات البنائية الجديدة، ومنظومة التراخيص والرد على الاستفسارات المتعلقة بها، ومتابعة لجان الفحص الفرعية بالمحافظة.

 

وأضاف المصدر أن اللجنة هم "السكرتير العام والمساعد، ومدير مديرية الإسكان، ومدير عام التخطيط العمراني، والمستشار القانوني، وممثل هيئة الرقابة الإدارية، مشيرا إلى أن من حق المحافظ أن يضيف من يريد من ذوي الخبرة لعضوية اللجنة، مؤكدا أن تلك اللجنة تتجمع أسبوعيا.

 

اقرأ أيضا: مع عودة البناء.. تعرف على دور الجامعات المصرية في إصدار ترخيص البناء

اخر اخبار :اخبار الحوادث " اليوم .. عودة البناء بعد توقفه أكثر من ٦ اشهر " من المصدر : اخبار اليوم

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الحوادث " اليوم .. عودة البناء بعد توقفه أكثر من ٦ اشهر " او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : موعد السحور وأذان الفجر في اليوم الحاي والعشرين من رمضان
التالى اخبار الرياضة | بيراميدز يقترب من خطف نجم الزمالك