اخبار السعودية -الرياض : أحضان وفستان ضيق.. هجوم عنيف على منى زكي بسبب صورها داخل مسجد

اخبار السعودية اخبار السعودية -الرياض : أحضان وفستان ضيق.. هجوم عنيف على منى زكي بسبب صورها داخل مسجد مصدر الخبر - السعودية -كل الوطن مع تفاصيل الخبر أحضان وفستان ضيق.. هجوم عنيف على منى زكي بسبب صورها داخل مسجد :

اخبار السعودية اليوم كل الوطن – وكالات: شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوماً عنيفاً على الفنانة منى زكي، بعدما نشرت صوراً جمعتها بمصمم الأزياء محمد سامي داخل أحد المساجد وهي ترتدي فستان زفاف أبيض وطرحة، وذلك من كواليس أحداث مسلسلها ”لعبة نيوتن“، والذي يعرض حاليا ًخلال شهر رمضان.

وأثارت الصور غضب رواد السوشيال ميديا بسبب احتضان منى زكي مصمم الأزياء محمد سامي بطريقة وصفها الجمهور بـ“المستفزة“ نظراً لقدسية المكان الذي تواجد فيه الثنائي، إضافة لتصميم الفستان الذي انتقده متابعوها لإظهاره مفاتن جسمها، وهو ما يتعارض مع الحجاب والمسجد، بحسب ما ذكر موقع “إرم نيوز”.

يشار إلى أن منى زكي تنافس في دراما رمضان بمسلسل ”لعبة نيوتن“، ويشاركها في بطولته محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن.

المصدر : https://www.kolalwatn.net/?p=412158

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية -الرياض : أحضان وفستان ضيق.. هجوم عنيف على منى زكي بسبب صورها داخل مسجد او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر السعودية -كل الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق الميزانية السعودية - بلبلة في مطار الخرطوم.. هروب مسافرين وصلوا بلا فحص كورونا
التالى الميزانية السعودية - سد النهضة.. السودان يدعو القادة الأفارقة للضغط على إثيوبيا