اخبار مصر العاجلة - Egypt News : ضياء السيد: عامر عامر تألق ضد البنك الأهلي.. وهناك نواقص في سيراميكا

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : السبت 1 مايو 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : ضياء السيد: عامر عامر تألق ضد البنك الأهلي.. وهناك نواقص في سيراميكا

ab248f465b.jpg

ضياء السيد: عامر عامر تألق ضد البنك الأهلي.. وهناك نواقص في سيراميكا

ضياء السيد مدرب فريق سيراميكا كليوباترا

أخبار متعلقة

أكد ضياء السيد، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، أنه عمل على 3 أو 4 أشياء فقط مع الفريق بعدما تولى منصب المدير الفني خلفاً للمدرب السابق هيثم شعبان، موجهاً الشكر له ومؤكداً أن الفريق به بعض النواقص في مراكز معينة.

وقال ضياء السيد خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: «عملت على 3 أو 4 أشياء فقط بالفريق، لكن أشكر هيثم شعبان لأنه ترك الفريق وهو جيد».

وأكمل: «البنك الأهلي قدم مباراة قوية وتألق عامر عامر منعهم من الفوز، يجب أن نتمكن من أدوات الفريق، هناك نواقص في بعض المراكز أحاول تعويضها بالمتوفر».

وأتم: «هناك مباراة ودية غدا للتعرف على باقي المجموعة التي لم تشارك، والمواجهة القادمة ستكون صعبة للغاية».

ضياء السيد: أخشى أن يطلب الحضري قيده في الفريق .. وأقنعته أنه أفضل مدرب حراس في تاريخ مصر

قال ضياء السيد المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، إن عصام الحضري مدرب حراس المرمى متحمس للغاية في مران الفريق، وأخشى أن يطلب مني قيده في صفوف الفريق لذلك أحاول أن أقنعه بأنه أفضل مدرب حراس مرمى في تاريخ مصر.

وتابع ضياء السيد في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو «الشباب والرياضة»: «أضعنا العديد من الفرص أمام البنك الأهلي، وكذلك المنافس، والنتيجة عادلة لكلا الفريقين، خاصة أنني توليت المسؤولية الفنية منذ 4 أيام فقط».

 وأضاف «اشتغلت على شغل هيثم شعبان المدير الفني السابق الواعد الذي قدم نتائج جيدة مع الفريق، وأحاول أن أصلح الأخطاء في الفريق على قدر المستطاع خاصة خط الدفاع».

واختتم: «سيراميكا يحتاج لنتائج إيجابية اخلال المرحلة المقبلة، الفريق يمتلك لاعبين جيدين، ولكن يتعين علينا إصلاح الأخطاء خاصة التمركز في الناحية الدفاعية، لأنني راجعت 90% من الأهداف التي دخلت مرمى سيراميكا وجدتها متشابهة إلى حد كبير بسبب سوء التمركز».

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : ضياء السيد: عامر عامر تألق ضد البنك الأهلي.. وهناك نواقص في سيراميكا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : لاعب صن داونز يثير الجدل مجددا: موسيماني حلمه التدريب في كأس العالم
التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : أهداف مباراة الأهلي والجونة اليوم.. تعادل قاتل «فيديو»