اخبار مصر العاجلة - Egypt News : كلوب: الدوري الأوروبي بطولة عظيمة.. ومانشستر سيتي لن يكون البطل كل عام

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : السبت 1 مايو 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : كلوب: الدوري الأوروبي بطولة عظيمة.. ومانشستر سيتي لن يكون البطل كل عام

00df466101.jpg

كلوب: الدوري الأوروبي بطولة عظيمة.. ومانشستر سيتي لن يكون البطل كل عام

يورجن كلوب مدرب ليفربول

أخبار متعلقة

أبدى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، ترحيبه بإمكانية مشاركة الريدز في الدوري الأوروبي خلال الموسم المقبل، مشيراً إلى أن الفريق لم يشارك في البطولة سوى مرة واحدة، وقدم خلالها أداءً جيداً، موضحاً كذلك رأيه بالمنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وفرص تأهل فريقه إلى دوري الأبطال خلال المباريات المتبقية من الموسم الحالي.

وقال يورجن كلوب، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل الإنجليزية، رداً على إمكانية مشاركة ليفربول في اليورباليج خلال الموسم المقبل: «لن نقول يا إلهي سنلعب هناك، لا، لا، الدوري الأوروبي بطولة عظيمة».

وأضاف: «منذ أن جئت لإنجلترا، لعبنا في الدوري الأوروبي مرة واحدة فقط ووصلنا للنهائي.. لذا فكان الأمر جيدًا، باستثناء المباراة النهائية، لقد شاهدت مانشستر يونايتد يستمتع في الدوري الأوروبي أمام روما».

وأوضح «كلوب» رأيه في مستوى ليفربول في الدوري الإنجليزي وصعوبة المنافسة قائلاً: «لا يمكنك أن تكون بطلاً كل عام، ومانشستر سيتي لن يكون البطل كل عام، حتى عندما يلعبون بشكل جيد، عندما يعود اللاعبون المصابون سنكون أفضل، سيكون لدينا إيقاع أفضل بكثير».

وعن فرص التأهل لدوري الأبطال، علق كلوب: «خمسة انتصارات لن تكون كافية، يعتمد الأمر على طريقة أداء الفرق الأخرى، ولكن بدون خمسة انتصارات ليس لدينا فرصة».

كلوب يحذر من عدم تأهل ليفربول لدوري الأبطال: ضربة قوية

يستعد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، لمواجهة نظيره وعدوه التاريخي مانشستر يونايتد، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب «أولد ترافورد» معقل الشياطين الحمر، ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

ولا يملك الألماني يورجن كلوب، أي مستجدات بشأن إصابات ليفربول، حيث يخوض مباراة مانشستر يونايتد، مفتقداً لخدمات أهم عناصره ما يعني استمرار غياب الهولندي فيرجيل فان دايك.

وانتقل للحديث عن حملة نبذ العنصرية، التي سيشارك فيها ليفربول، من خلال إغلاق كافة حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي لمدة ثلاثة أيام، في محاولة للتقليل من الظاهرة والضغط على مستخدمي العبارات المسيئة وتوجيه رسالة مباشرة لهم، بالرفض الجماعي لتلك الأساليب: «أتمنى أن تحقق الحملة النتيجة المرجوة».

كما أبدى حزنه الشديد من احتمالية تأهل ليفربول للمنافسة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، في إشارة إلى أن الفشل في ذلك سيخلف العديد من الأزمات الاقتصادية، بسبب الوضع الصعب الذي يمر به النادي، منذ تفشي فيروس كورونا المستجد: «ستكون بمثابة ضربة قوية للنادي الإنجليزي، خاصة على الصعيد المادي، ما قد يؤثر أيضاً على خوض ليفربول لسباق الانتقالات ويزيد من صعوبة الوضع في الموسم المقبل».

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : كلوب: الدوري الأوروبي بطولة عظيمة.. ومانشستر سيتي لن يكون البطل كل عام او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الرياضة تشكيل آرسنال المتوقع لمواجهة فياريال اليوم
التالى اخبار الرياضة السعودية تحديد بديل “سو” في مواجهة الشباب