اخبار الرياضة السعودية " الضويحي: العناد وغياب التخطيط أبرز الأسباب "

اخبار الرياضة السعودية " الضويحي: العناد وغياب التخطيط أبرز الأسباب "
اخبار الرياضة السعودية " الضويحي: العناد وغياب التخطيط أبرز الأسباب "

اخبار السعودية اليوم الحصرية السبت 1 مايو 2021

اخبار السعودية حصريا : أوضح المدرب الوطني عبدالعزيز الضويحي أن غياب التخطيط والاستراتيجية للصعود منذ البداية من قِبل بعض إدارات الأندية، يتسبب في غياب فرق الشرقية عن المنافسة على الصعود لدوري المحترفين السعودي.

وأضاف: «يغيب الإعداد الجيد في بداية الموسم عن غالبية الأندية الشرقاوية، ويزيد التفريط في النجوم وضعف الخبرة والعناد، وعدم التعلم من دروس الماضي، من الأمر سوءًا».

الضويحي أكد أن إدارات الأندية الشرقاوية لم تقدم مهر الصعود، سواء من الناحية المادية أو البشرية، وهو معاكس تمامًا لما حدث مع الحزم، الذي بذل أسباب الصعود، ونجح في تحقيقه سريعًا وقبل 6 جولات من نهاية دوري الدرجة الأولى، مشيرًا إلى توفر الخبرة الإدارية والصرف المالي الموزون، واستقطاب نخبة عناصرية ممتازة، بدءًا من الكادر التدريبي رفيع المستوى، واللاعبين الأجانب الذين يدفعون الفريق للأمام، إضافة إلى اللاعبين المحليين المميزين الذين يمثلون الزاد البشري المهم لمنافسة طويلة وشرسة، كلها أمور تدل على الخبرة الإدارية الكبيرة، والتخطيط السليم في الإعداد للصعود من جديد لدوري المحترفين.

وتمنى الضويحي أن تشهد أندية المنطقة الشرقية وجود إدارات خبيرة، تسهم في تحسن الوضع مستقبلاً وعودة أندية المنطقة للواجهة من جديد.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة السعودية " الضويحي: العناد وغياب التخطيط أبرز الأسباب " او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار السعودية -اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق حصريا | اخبار الرياضة : شيكابالا يقود تشكيل الزمالك في مواجهة سموحة
التالى حصريا | اخبار الرياضة : مروان محسن يقود هجوم الأهلي في مواجهة الاتحاد