اخبار اليمن الان مارب.. هجوم خاطف لأبطال الجيش في جبهة المشجح يكبّد مليشيا الحوثي خسائر كبيرة

اخبار اليمن الان مارب.. هجوم خاطف لأبطال الجيش في جبهة المشجح يكبّد مليشيا الحوثي خسائر كبيرة
اخبار اليمن الان مارب.. هجوم خاطف لأبطال الجيش في جبهة المشجح يكبّد مليشيا الحوثي خسائر كبيرة

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان مارب.. هجوم خاطف لأبطال الجيش في جبهة المشجح يكبّد مليشيا الحوثي خسائر كبيرة مصدر الخبر - اخبار اليمن -يمن بريس مع تفاصيل الخبر مارب.. هجوم خاطف لأبطال الجيش في جبهة المشجح يكبّد مليشيا الحوثي خسائر كبيرة :

مارب.. هجوم خاطف لأبطال الجيش في جبهة المشجح يكبّد مليشيا الحوثي خسائر كبيرة

نشر في الصحوة نت يوم 30 - 04 - 2021


نفّذت وحدة من قوات الجيش الوطني، اليوم الجمعة، هجوماً خاطفاً استهدف قدرات مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، في جبهة المشجح غرب مارب، وألحق بها خسائر مادية كبيرة.
وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن أبطال الجيش الوطني تمكنوا من تدمير العيارات والمدفعية المعادية في عمق العدو الحوثي بجبهة المشجح، ومصرع كل طاقمها من العناصر الحوثية.
وأكد المصدر أن أبطال الجيش الوطني عادوا إلى مواقعهم السابقة بسلام بعد نجاحهم في تنفيذ الهجوم في عمق العدو خلف خطوط النار.
وفي وقت لاحق، استهدفت مدفعية الجيش الوطني تجمعات المليشيا الحوثية وكبّدتها خسائر في العتاد والأرواح.
واستهدف طيران تحالف دعم الشرعية تعزيزات معادية كانت في طريقها إلى الجبهات الغربية، وأسفر القصف عن خسائر بشرية ومادية في صفوف المليشيات.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان مارب.. هجوم خاطف لأبطال الجيش في جبهة المشجح يكبّد مليشيا الحوثي خسائر كبيرة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليمن -يمن بريس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليمن الان مجدداً.. الحوثيون يعلنون نسف محادثات مسقط والمبعوثان «الأمريكي والأممي» يُغادران الأراضي العمانية
التالى اخبار اليمن الان شاهد بالصور : شاهد كيف أصبحت شوارع تل أبيب بعد استهدافها بصورايخ من قطاع غزة