اخبار الرياضة السعودية - الدحيل يفرض التعادل الإيجابي على الأهلي اخبار الرياضة السعودية اليوم

اخبار الرياضة السعودية - الدحيل يفرض التعادل الإيجابي على الأهلي اخبار الرياضة السعودية اليوم
اخبار الرياضة السعودية - الدحيل يفرض التعادل الإيجابي على الأهلي اخبار الرياضة السعودية اليوم

اخبار الرياضة السعودية اخبار الرياضة السعودية - الدحيل يفرض التعادل الإيجابي على الأهلي اخبار الرياضة السعودية اليوم مصدر الخبر - رياضة سعودية -هاي كورة السعودية مع تفاصيل الخبر الدحيل يفرض التعادل الإيجابي على الأهلي :

هاي كورة – حسم التعادل الإيجابي مواجهة الأهلي والدحيل القطري، بهدف لمثه في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعة على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن منافسات الجولة 6 من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

جاءت أحداث الشوط الأول من المباراة في مستوى أقل من المتوسط، حيث تبادل الفريقان السيطرة على الكرة في وسط الملعب دون تشكيلة أي خطورة على المرميين، لتنتهي الـ45 دقيقة الأولى بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور، وتقدم الدحيل بالهدف الأول عن طريق ميكاييل أولونجا في الدقيقة 62 ، وتعادل الأهلي بهدف هيثن عسيري في الدقيقة 73.

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة.

بهذه النتيجة احتل استقلال طهران صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 11 نقاطة وجاء الدحيل ثانياً والأهلي ثالثاً بنفس الرصيد 9 نقاط، واحتل الشرطة العراقي المركز الأخير برصيد 3 نقاط.


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة السعودية - الدحيل يفرض التعادل الإيجابي على الأهلي اخبار الرياضة السعودية اليوم او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر رياضة سعودية -هاي كورة السعودية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية -الرياض : ريجيكامب يستعد للرحيل
التالى الميزانية السعودية - سد النهضة.. السودان يدعو القادة الأفارقة للضغط على إثيوبيا