اخبار اليمن التحالف يستهدف حياة كافة المواطنين بمن فيهم الأطفال في محافظة المهرة ” تفاصيل “

 

حيروت _ خاص

أفاد الناشط ناصر حاكم بن عويض – وهو أحد أبناء المهرة – بأن المستشفى الميداني لقوات “التحالف” بالمهرة سلم مجموعة من الادوية  والمستلزمات  الطبية المنتهية لمستشفى “الغيضة”  المركزي.

وقال الناشط بن عويض ، في منشور على حسابه في الفيسبوك، بأنه تفاجأ اليوم باتصال من أحد الدكاترة الذين يملكون ضميرا إنسانيا ويخاف على مصلحة المواطنين وابلغه بأن الأدوية المقدمة من التحالف انتهت فترة صلاحيتها .

وحذر بن عويض كافة أبناء “المهرة” من حليب “إنفاتريني” للأطفال الرضع المنتهي الصلاحية وكذلك بعض الادوية ، وسط تكتم تام من قبل مكتب “الصحة والسكان” و “مستشفى الغيضة” بالمحافظة.

ويعد هذا التصرف ضمن الجرائم الإنسانية التي يرتكبها التحالف بحق أبناء المهرة خصوصا واليمن بصورة عامة .

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن التحالف يستهدف حياة كافة المواطنين بمن فيهم الأطفال في محافظة المهرة ” تفاصيل “ او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر hayrout.com كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليمن الان وزير الصحة يوجه بفتح وحدة خاصة بالأورام بهيئة مستشفى مأرب صنعاء
التالى اخبار اليمن الان فنانين ومقربين يكشفون حقيقة وفاة الفنان المصري سمير غانم بسبب فيروس كورونا