اخبار مصر العاجلة - Egypt News : أول رد من الزمالك على جلسة فرجاني ساسي مع بيراميدز: «محصلش»

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : السبت 1 مايو 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : أول رد من الزمالك على جلسة فرجاني ساسي مع بيراميدز: «محصلش»

أخبار متعلقة

كشف أحد مسئولي اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، حقيقة توقيع التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول، لنادي بيراميدز كما تردد خلال الساعات الماضية، في ظل انتهاء عقد اللاعب مع الفريق الأبيض، مع نهاية الموسم الحالي ولم يجدد إلى الآن.

وقال مسؤول الزمالك في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «نعلم أن ما يثار في الوقت الحالي، طبيعي في ظل عدم تجديد اللاعب عقده إلى الآن، ولكن ما تردد عن إنهاء اتفاقه مع نادي بيراميدز أو عقد جلسة مع أحد مسئوليه، غير صحيح، حسبما وضح اللاعب أنه دائما يجلس مع أصدقائه بشكل طبيعي».

ساسي يرحب بالاستمرار في الزمالك

وأضاف: «فرجاني ساسي رحب بالاستمرار في الزمالك، ولكنه طلب مبلغ لن نستطيع دفعه، وتم عرض عليه مبلغ معين، وننتظر رأيه النهائي، ولكنه يحترم الزمالك جيدا، وأكد من قبل عدم لعبه في مصر سوى لنادي الزمالك، خاصة وأنه يرتبط بالجماهير البيضاء».

نعمل بكل قوة من أجل استمرار اللاعب

وشدد مسئول الزمالك: «لابد وأن يعرف الجماهير أن اللجنة تعمل بشكل قوي في المفاوضات مع اللاعب، ونتمسك باستمراره، وسوف تشهد الأيام القليل المقبلة وضوح الرؤية بشكل كبير، خاصة وأن اللاعب يركز حاليا مع الفريق في ظل ضغوط المباريات التي يعاني منها الفريق حاليا».

وكان فرجاني ساسي، انضم لنادي الزمالك بداية من موسم 2019/2018 وحتى 2021/2020 بقيمة خمسة ملايين وستمائة وسبعة وسبعون ألف وأربعمائة وعشرون يورو، أي ما يساوي حوالي 100 مليون جنيه مصري.

وكان مصدر داخل النادي أكد من قبل أن اللاعب التونسي فرجاني ساسي رحب بتجديد عقده مع نادي الزمالك، مطالباً الحصول على مبلغ 55 مليون جنيه في الموسم، رافضا تقليل طلباته المالية، مؤكدا لمسؤولي القلعة البيضاء أنه تلقى عروضاً بمقابل أكبر من ذلك من أندية خليجية، ولكنه يضع الأولوية لنادي الزمالك.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : أول رد من الزمالك على جلسة فرجاني ساسي مع بيراميدز: «محصلش» او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق حصريا | اخبار الرياضة : بعد سقوط تشيلسي.. جدول ترتيب الدوري الإنجليزي
التالى حصريا | اخبار الرياضة : رئيس وزراء بريطانيا يرد على مطالبة محمد صلاح بوقف العنف ضد الشعب الفلسطيني