اخبار العالم حصريا : روسيا: أكثر من 350 إصابة بالسلالة البريطانية من كورونا.. وفحوصات للقادمين من الهند

اخبار العالم اخبار العالم حصريا : روسيا: أكثر من 350 إصابة بالسلالة البريطانية من كورونا.. وفحوصات للقادمين من الهند مصدر الخبر - اخبار العالم -روسيا اليوم مع تفاصيل الخبر روسيا: أكثر من 350 إصابة بالسلالة البريطانية من كورونا.. وفحوصات للقادمين من الهند :

روسيا: أكثر من 350 إصابة بالسلالة البريطانية من كورونا.. وفحوصات للقادمين من الهند

روسيا: أكثر من 350 إصابة بالسلالة البريطانية من كورونا.. وفحوصات للقادمين من الهند

اخبار العالم اليوم - Sputnik VLADIMIR PESNYA

تابعوا RT علىRT
RT

كشفت السلطات الروسية عن الإجراءات التي تتخذ لمنع انتشار فيروس كورونا في البلاد في ظل القفزة في الإصابات المسجلة في الهند، وكذلك إحصائية الإصابات بالسلالات المتحورة.

وأشارت رئيس الهيئة الفدرالية لحماية حقوق المستهلكين آنا بوبوفا، إلى أن عدد القادمين من الهند ليس كبيرا، وأن جميع القادمين يخضعون للفحوصات الإلزامية فور وصولهم إلى المطار.

وأضافت أن القادمين من الهند يخضعون للعزل الصحي لـ3 أيام على الأقل.

وتم تخصيص قسم خاص في المطار الوحيد الذي يستقبل الرحلات من الهند، حيث تتخذ الإجراءات تجاه القادمين من هذا البلد الذي يحل في المركز الثاني عالميا من حيث انتشار فيروس كورونا بتسجيله أكثر من 18.7 مليون إصابة.

إقرأ المزيد

الحكومة الروسية: انخفاض مستوى الوفيات في البلاد خلال أبريل مقارنة مع مارس

وأكدت بوبوفا تسجيل أكثر من 350 إصابة بالسلالة "البريطانية" من فيروس كورونا ونحو 20 إصابة بالسلالة "الجنوب إفريقية".

وفي معرض حديثها عن الوضع الوبائي في روسيا بشكل عام، أشارت المسؤولة إلى أنها لا ترى أساسا لفرض قيود جديدة في البلاد للحد من انتشار الفيروس، مضيفة أن "الناس يتمتعون بحرية كاملة الآن".

وشددت على أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية، حيث قد يكون استخدام وسائل النقل أو حضور فعاليات ثقافية والاختلاط مع تجمعات الناس خطيرة من ناحية احتمال الإصابة بفيروس كورونا.

وقالت بوبوفا إن أعياد مايو المستمرة في روسيا من الـ 1 إلى الـ 10 من الشهر لن تؤدي إلى زيادة الإصابات بفيروس كورونا في حال التزم الناس بالإجراءات الاحترازية.

وأكدت أن الوضع الوبائي في روسيا مستقر، ولم يرصد التوجه نحو زيادة الإصابات بشكل ملحوظ.

المصدر: وكالات

تابعوا RT علىRT
RT

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار العالم حصريا : روسيا: أكثر من 350 إصابة بالسلالة البريطانية من كورونا.. وفحوصات للقادمين من الهند او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار العالم -روسيا اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار العالم الجزائر: الآلاف يتظاهرون في العاصمة ضد "قمع" ناشطي الحراك والشرطة تفرقهم بعنف
التالى اخبار اليوم - الجزائر: الآلاف يعودون للتظاهر وسط "قمع عنيف"