اخبار مصر العاجلة - Egypt News : موسيماني عن التعادل أمام الجونة: «إخفاق فني أتحمل مسؤوليته»

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : السبت 1 مايو 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : موسيماني عن التعادل أمام الجونة: «إخفاق فني أتحمل مسؤوليته»

أخبار متعلقة

علّق بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التعادل أمام الجونة فى الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب ستاد الأهلي we السلام، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف في شباك كل فريق.

موسيماني عن التعادل أمام الجونة «إخفاق فني أتحمل مسئوليته»

وقال «موسيماني» خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «أقل مباراة لعبها الفريق خلال الفترة الأخيرة، وتحديدًا في الأربع مباريات التي لعبها الفريق بمسابقة الدوري المصري الممتاز، خلال الفترة الأخيرة، المباراة كانت عباراة عن تدريب ولم ننجح فى تحقيق الانتصار».

وأَضاف: «لاداعي أن نتحدث عن الإرهاق أو أي شيء آخر، كان من الممكن أن نحسم المباراة لصالحنا فى الشوط الأول، ولكن تكاسل على اللاعبين تسبب فى التعادل أمام الجونة».

وواصل: «التعادل أمام الجونة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، إخفاق فني أتحمل مسئوليته، هناك لاعبين فضلت إراحتهم خلال اللقاء، أمثال محمد مجدي أفشة وعمرو السولية الذين شاركوا فى عدد من المبارايات ولم يحصلوا على أي فرصة للراحة».

الأهلي يفشل فى استغلال سقوط الزمالك ويتعادل إيجابيا أمام الجونة 

وفشل النادي الأهلي، فى استغلال سقوط غريمه التقليدي نادي الزمالك فى فخ التعادل أمام نادي المقاولون العرب في الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري اللممتاز، والتي أقيمت أحداتها على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وارتفع رصيد النادي الأهلي إلي النقطة 37 فى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما ارتفع رصيد نادي الجونة إلي النقطة 25 فى المركز العاشر بجدول ترتيب المسابقة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : موسيماني عن التعادل أمام الجونة: «إخفاق فني أتحمل مسؤوليته» او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الرياضة السعودية ميكالي يوضح سبب خسارة الهلال
التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : الزمالك ردا على رسوم تظلم إمام عاشور: بتتخصم من المستحقات