اخبار مصر العاجلة - Egypt News : أهداف مباراة الأهلي والجونة اليوم.. تعادل قاتل «فيديو»

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : السبت 1 مايو 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : أهداف مباراة الأهلي والجونة اليوم.. تعادل قاتل «فيديو»

8870b654ef.jpg

أهداف مباراة الأهلي والجونة اليوم.. تعادل قاتل «فيديو»

الأهلي والجونة

أخبار متعلقة

نجح فريق الجونة في خطف نقطة غالية أمام النادي الأهلي في مباراة مثيرة أقيمت بين الفريقين، ضمن مؤجلات الجولة السادسة عشر من عمر بطولة الدوري المصري، ويقدم «الوطن سبورت» أهداف مباراة الأهلي والجونة، في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين على ملعب الأهلي وي السلام.

الهدف الأول جاء بعدما ظل اللقاء عالقا بين الفريقين حتى الدقيقة 57 حتى استلم طاهر محمد طاهر الكرة في منتصف الملعب، وركض تجاه منطقة جزاء الجونة وأطلق تسديدة قوية ارتطمت بالأرض، وخدعت إسلام طارق وسكنت الشباك لتعلن عن الهدف الأول للأهلي وفشل «تايجر» في التعامل مع الكرة.

محمد نجيب يستغل عرضية السعداوي ويسدد رأسية رائعة على يمين الشناوي

مع الدقيقة 86 تحصل الفريق الساحلي على خطأ من الناحية اليمنى، واستغله محمد نجيب بعدما حول العرضية القادمة من عمرو السعداوي برأسية متقنة، ليدرك التعادل للجونة ويسجل في شباك فريقه السابق على يمين محمد الشناوي، والذي فشل في التعامل مع الكرة.

أهداف مباراة الأهلي والجونة اليوم

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 37 في المركز الثاني بالمسابقة، بينما ارتفع رصيد الجونة إلى 25 نقطة في المركز التاسع، وفي حال فاز الأهلي في جميع مؤجلاته وفاز الزمالك في الجولة الـ19 سيصبح الأهلي في المركز الأول بفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدي.

وواصل الأهلي أدائه غير الجيد في المباريات، على الرغم من فوزه خلال المباراة السابقة أمام المصري بهدفين مقابل هدف وحيد، كما خسر في المباراة قبل الماضية أمام سموحة بهدفين مقابل هدف.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : أهداف مباراة الأهلي والجونة اليوم.. تعادل قاتل «فيديو» او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الرياضة السعودية شباب الأهلي يتفوق على الهلال وحسابات معقدة للازرق في الآسيوية