اخبار الفن نادر عباسى يكشف عن رقم ضخم شارك فى أوركسترا موكب المومياوات

اخبار الفن نادر عباسى يكشف عن رقم ضخم شارك فى أوركسترا موكب المومياوات
اخبار الفن نادر عباسى يكشف عن رقم ضخم شارك فى أوركسترا موكب المومياوات

اخبار الفن اخبار الفن نادر عباسى يكشف عن رقم ضخم شارك فى أوركسترا موكب المومياوات مصدر الخبر - منوعات -وشوشة مع تفاصيل الخبر نادر عباسى يكشف عن رقم ضخم شارك فى أوركسترا موكب المومياوات :

اخبار الفن اليوم - قال المايسترو نادر عباسي، قائد الملحمة الموسيقية بحفل نقل المومياوات الملكية، إن الأوركسترا المصاحب لنقل المومياوات الملكية كان به 100 عازف، وحوالي 90 شخصا في الكورال.

وأضاف المايسترو نادر عباسي، خلال لقائه ببرنامج "رأي عام" المذاع على فضائية "TeN"، أن الأوركسترا موجودة لكنها لم تلقى اهتمام إعلامي يؤكد وجودها، لافتاً إلى أن موكب المومياوات كان حدث عالمي أظهر مهارة الأوركسترا المصرية.

وأوضح أن الإعلام هو السبب الأساسي في الاتجاهات الخاطئة للموسيقى، منوها بأنه لا بد أن يتولى الإعلام مسؤولية تقديم الموسيقى الجادة في الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن الدولة تنفق على الموسيقيين الأكاديميين لكن لا يتم تقديمهم بشكل جيد، لافتاً إلى أن مصر بها أكثر من 2000 عازف يعتبروا جوهرة لا بد من الحفاظ عليهم.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن نادر عباسى يكشف عن رقم ضخم شارك فى أوركسترا موكب المومياوات او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر منوعات -وشوشة كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الفن طارق لطفى: "القاهرة كابول" محاولة لكشف أسباب التطرف الدينى والفكرى
التالى اخبار الفن راغب علامة يكشف عن أول أحلامه فى طفولته