اخبار الفن طارق لطفى: "القاهرة كابول" محاولة لكشف أسباب التطرف الدينى والفكرى

اخبار الفن طارق لطفى: "القاهرة كابول" محاولة لكشف أسباب التطرف الدينى والفكرى
اخبار الفن طارق لطفى: "القاهرة كابول" محاولة لكشف أسباب التطرف الدينى والفكرى

اخبار الفن اخبار الفن طارق لطفى: "القاهرة كابول" محاولة لكشف أسباب التطرف الدينى والفكرى مصدر الخبر - منوعات -وشوشة مع تفاصيل الخبر طارق لطفى: "القاهرة كابول" محاولة لكشف أسباب التطرف الدينى والفكرى :

اخبار الفن اليوم - كشف الفنان طارق لطفي، أن مسلسل "القاهرة كابول" يسلط الضوء على تحول شاب من وسطية الأفكار والحياة الطبيعية الى التطرف ثم الإرهاب.

وأضاف خلال حديثه ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة "الحياة":"هناك محاولة لفهم أسباب التحول إلى مرحلة التطرف، ومن ثم محاربة الأفكار المتطرفة".

وأشار إلى أنه استمتع بأداء الشخصية التي أداها في مسلسل "القاهرة كابول"، مؤكدا أنه ترك لحيته لمدة تزيد عن عام وكان حريصًا على دراسة كل الشخصيات في مسلسل "القاهرة كابول" من أجل إقناع الجمهور بتجسيد الدور بشكل لائق.

ولفت إلى أن سفير مصر في أفغانستان ساعده في تجسيد الشخصية بشكل كبير، وقام بتوفير الملابس المناسبة للعمل الدرامي والتي كان سيجد صعوبة في الحصول عليها من أي مكان آخر.

ولفت إلى أنه اسمه في مسلسل "القاهرة كابول" الشيخ رمزي، مشيرًا إلي أنه يحاول تجسيد شخصية "بن لادن" في كل تفاصيلها ومنها طريقة المشي وطبقة الصوت الصعبة للغاية.

وأشار إلى أن شخصية الشيخ رمزي التي سيؤديها في مسلسل "القاهرة كابول" تحمل الكثير من التناقضات ولكنه أدى كل ما يمكنه فعله لإسعار الجمهور في رمضان.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن طارق لطفى: "القاهرة كابول" محاولة لكشف أسباب التطرف الدينى والفكرى او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر منوعات -وشوشة كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الفن المايسترو نادر عباسى يكشف سر نجاح أوركسترا موكب المومياوات
التالى اخبار السيارات : "نيسان" تكشف للمرة الأولى عالمياً عن "باترول نيسمو" 2021