حصريا - روما ينتصر على أياكس في هولندا.. وفياريال يفوز على دينامو زغرب الدوري الأوروبي

حصريا - روما ينتصر على أياكس في هولندا.. وفياريال يفوز على دينامو زغرب الدوري الأوروبي
حصريا - روما ينتصر على أياكس في هولندا.. وفياريال يفوز على دينامو زغرب الدوري الأوروبي

اخبار اليوم حصريا - روما ينتصر على أياكس في هولندا.. وفياريال يفوز على دينامو زغرب الدوري الأوروبي مصدر الخبر - اخبار اليوم -المصرى اليوم مع تفاصيل الخبر روما ينتصر على أياكس في هولندا.. وفياريال يفوز على دينامو زغرب الدوري الأوروبي :

اخبار مصر اليوم - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

حقق فريق أي سي روما الإيطالي انتصاراً كبيراً على مضيفه أياكس أمستردام الهولندي في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الخميس، على ملعب يوهان كرويف أرينا في العاصمة الهولندية أمستردام ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي«يوروباليج».

وفي أحداث الشوط الأول تقدم اللاعب دافي كلاسن لصالح أياكس في الدقيقة 39، وتعادل في الشوط الثاني لصالح ذئاب العاصمة الإيطالية لورينزو بيلجريني في الدقيقة 57، وأضاف اللاعب روجر إباتيز الهدف الثاني لصالح روما في الدقيقة 87.

وكان اللاعب دوشان تاديتش قد أهدر ركلة جزاء لصالح أياكس في الدقيقة 53.

وفي مباراة أخرى، استطاع فياريال الإسباني من تحقيق الأنتصار على دينامو زغرب بهدف مقابل لاشيء على ملعب ماكسيمير في أوكرانيا في إطار ذهاب الدور نفسه.

وأحرز اللاعب جيرارد مورينو هدف فياريال الوحيد من ركلة جزاء خلال أحداث الشوط الأول في الدقيقة 44.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر حصريا - روما ينتصر على أياكس في هولندا.. وفياريال يفوز على دينامو زغرب الدوري الأوروبي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليوم -المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار العالم اليوم - وكالة تكشف تفاصيل اللقاء السعودي الإيراني في بغداد
التالى اخبار المغرب اليوم المغرب يسجل 138 إصابة و7 وفيات جديدة بـ"كورونا" في 24 ساعة‎‎‎‎‎‎‎