اخبار المغرب اليوم طقس الجمعة.. زخات رعدية مرتقبة بعدد من المناطق المغربية

اخبار المغرب اليوم طقس الجمعة.. زخات رعدية مرتقبة بعدد من المناطق المغربية
اخبار المغرب اليوم طقس الجمعة.. زخات رعدية مرتقبة بعدد من المناطق المغربية

اخبار المغرب اليوم اخبار المغرب اليوم طقس الجمعة.. زخات رعدية مرتقبة بعدد من المناطق المغربية مصدر الخبر - اخبار المغرب -مغرس مع تفاصيل الخبر طقس الجمعة.. زخات رعدية مرتقبة بعدد من المناطق المغربية :

طقس الجمعة.. زخات رعدية مرتقبة بعدد من المناطق المغربية

نشر في أريفينو يوم 08 - 04 - 2021


تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية بالنسبة ليوم غد الجمعة، أن تهم سحب أحيانا غائمة الواجهة المتوسطية والسهول المحيطية الشمالية مع قطرات متفرقة.
كما سيلاحظ تشكل سحب غير مستقرة مصحوبة بزخات رعدية بمرتفعات الأطلس المتوسط والكبير، والريف وستمتد للشمال الشرقي، فيما ستهم سحب منخفضة مع كثل ضبابية محلية السواحل الوسطى.
وستكون الأجواء غائمة جزئيا بالشمال-الغربي مع نزول بعض القطرات المطرية المتفرقة، فضلا عن هبوب رياح رملية محلية بالجنوب-الشرقي والجنوب الشرقي.
أما الرياح، فستكون معتدلة من القطاع الشمالي بالجنوب ومن القطاع الجنوبي بشرق المملكة وضعيفة متقلبة في باقي المناطق.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 04 و10 درجات بالمرتفعات، وستكون ما بين 10 و16 درجة بالشمال ووسط وشرق المملكة، وما بين 14 و21 درجة بباقي المناطق.
وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 12 و19 درجة بالمرتفعات والواجهة المتوسطية، وما بين 20 و27 بالمنطقة الشرقية وهضاب الفوسفاط ووالماس وبالسهول الشمالية والوسطى، وما بين 27 و33 درجة بأقصى الجنوب والجنوب الشرقي.
وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية والبوغاز وعلى طول الساحل الأطلسي.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار المغرب اليوم طقس الجمعة.. زخات رعدية مرتقبة بعدد من المناطق المغربية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار المغرب -مغرس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار المغرب اليوم ماذا قال لابورتا عن قميص برشلونة الخاص بالكلاسيكو؟
التالى اخبار العالم اليوم - سقوط سيارة تقل أسرة مصرية في قناة السويس... فيديو