اخبار مصر العاجلة - Egypt News : السوبرانو أميرة سليم: المصريون رومانسيون.. وأي إحساس حقيقي هيوصلهم

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : السوبرانو أميرة سليم: المصريون رومانسيون.. وأي إحساس حقيقي هيوصلهم
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : السوبرانو أميرة سليم: المصريون رومانسيون.. وأي إحساس حقيقي هيوصلهم

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الخميس 8 أبريل 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : السوبرانو أميرة سليم: المصريون رومانسيون.. وأي إحساس حقيقي هيوصلهم

قالت السوبرانو أميرة سليم إحدى المشاركات في موكب المومياوات الملكية، إنها لم تكن تنتظر ردود الفعل الواسعة والمرحبة بمشاركتها، خاصة أن ما غنته لم يتعود الجمهور المصري عليه: «لكني لم أشعر بمفاجأة كبيرة، لأن العرب والمصريين يتميزون بمشاعر جياشة ورومانسية».

وأضافت، خلال لقاء مع شاشة «سكاي نيوز العربية»: «كنت متأكدة من أن أي إحساس حقيقي هيوصل، غنيت باللغة المصرية القديمة أنشودة فرعونية رائعة موجودة على حوائط معبد إيزيس في الأقصر، وهذا الأمر في حد ذاته أمر يهز قلب أي مصري وعربي».

وتابعت إحدى المشاركات في موكب المومياوات الملكية: «أرى أن الحفل ذات طابع احتفالي، بالرغم من أنه جنائزي وأننا كنا ننقل ملوكنا في الشوارع، فنحن كنا نحتفل بهم وبتاريخنا وبملوك حضارتنا وملكاتنا، فقد كان الحدث عالميا، والعالم كله كان ينظر إلى مصر في هذا اليوم».

وأردفت السوبرانو أميرة سليم إحدى المشاركات في موكب المومياوات الملكية: «بذلنا مجهودا فنيا وموسيقيا كبيرا وأظهرنا للعالم أننا في مصر والعالم العربي قادرون على أداء كل مجالات الفنون، وبالتالي كان ما حدث في الحفل رسالة هام جدا».

وعن مستقبل الأوبرا في زمن المنصات الرقمية، أوضحت أميرة سليم: «عالم الأوبرا يعاني ولم يعد مثلما كان الحال عليه في زمن الفن الجميل، لكن هناك أمر إيجابي وهو أنه يدخل كل بيت وحارة وكل ركن في العالم، وأصبح موجها لكل الطبقات، وبالتالي فإن الشخص العادي الذي لم يسمعه يمكن أن يسمعه في أي وقت على غرار ما حدث في الحفل».

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : السوبرانو أميرة سليم: المصريون رومانسيون.. وأي إحساس حقيقي هيوصلهم او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق مصر - اخر اخبار اليوم : فتوى الأزهر يوضح حكم من أفطر في نهار رمضان "بغير عذر"
التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : يبدأ تنفيذها من اليوم.. تعرف على قرارات الحكومة لشهر رمضان