اخبار مصر العاجلة - Egypt News : «الجامعات»: مستعدون لاستقبال أعداد أكبر من المصابين بكورونا

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : «الجامعات»: مستعدون لاستقبال أعداد أكبر من المصابين بكورونا
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : «الجامعات»: مستعدون لاستقبال أعداد أكبر من المصابين بكورونا

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الخميس 8 أبريل 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : «الجامعات»: مستعدون لاستقبال أعداد أكبر من المصابين بكورونا

أعلنت المستشفيات الجامعية استعداداتها لاستقبال أعداد أكبر من المصابين بفيروس كورونا المستجد، بعد ارتفاع المؤشرات التي تؤكد اقتراب مصر من دخول الموجة الثالثة للفيروس.

كشف الدكتور حسام عبدالغفار، أمين المجلس الأعلي للمستشفيات الجامعية التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن الاستعداد التام للتوسع في أماكن حجز للمصابين في فيروس كورونا مشيرًا إلى المستشفيات لديها المخزون الاستراتيجي من  الأدوية والمستلزمات وكذلك التنسيق مع هيئة الشراء للإمداد أسبوعيًا.

وقال الدكتور ماجد نجم  رئيس جامعة حلوان، إن هناك استعدادت تامة على أعلى مستوى بمستشفى بدر الجامعي التابعة للجامعة بشأن مواجهة أي زيادة في أعداد كورونا استدعت الحجز بالمستشفي، لافتًا إلى أنه لا يوجد عجز أو نواقص نهائيا في المستلزمات والأدوية فهناك تنسيق تام مع الجهات المعنية لسد أي احتياجات في حال النقص.

قصر العيني: 70 حالة محجوزة كورونا بالفرنساوي

ومن جانبه، كشف الدكتور عمرو الحديدي ، مدير مستشفى قصر العيني الفرنساوي التابع لجامعة القاهرة، عن أن هناك استعدادت لمواجهة أي زيادات تتعلق بفيروس كورونا الفترة المقبلة، لافتا إلى أن الحالات في الزيادة ، مشيرا إلي أن المستشفى بها ما يقرب من 70 حالة محجوزة بكورونا،  35 بالرعاية المركزة، و35 حجز عادي، لافتا إلى أن الفترة المقبلة ستقوم المستشفيات بتخصيص الدور الأول للمرضى غير المصابين بكورونا.

وناشد مدير مستشفى قصر العيني الفرنساوي، المواطنين بضرورة الالتزام بتنفيذ الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، والالتزام بارتداء الكمامات طوال فترة التواجد خارج المنزل وتطبيق التباعد الاجتماعي،  وتجنب الزيارات والسهرات العائلية خلال شهر رمضان، والابتعاد عن الأماكن المزدحمة والمخالفة لتعليمات الحكومة.

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : «الجامعات»: مستعدون لاستقبال أعداد أكبر من المصابين بكورونا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق مصر - اخر اخبار اليوم : محافظ مطروح يتابع تركيب أجهزة مناظير الجراحة بالمستشفى العام
التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : 3 تطبيقات ترفيهية للأطفال تحت رقابة الآباء