اخبار العالم حصريا : تركيا تستدعي السفير الإيطالي بعد تصريحات دراغي عن أردوغان

اخبار العالم اخبار العالم حصريا : تركيا تستدعي السفير الإيطالي بعد تصريحات دراغي عن أردوغان مصدر الخبر - اخبار العالم -روسيا اليوم مع تفاصيل الخبر تركيا تستدعي السفير الإيطالي بعد تصريحات دراغي عن أردوغان :

تركيا تستدعي السفير الإيطالي بعد تصريحات دراغي عن أردوغان

تركيا تستدعي السفير الإيطالي بعد تصريحات دراغي عن أردوغان

اخبار العالم اليوم - تابعوا RT علىRT
RT

استدعت الخارجية التركية السفير الإيطالي في أنقرة بعد تصريحات رئيس الوزراء الإيطالي ماريو دراغي عن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وقال وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو: "نرفض وندين بحزم التصريحات غير اللائقة لرئيس الوزراء الإيطالي دراغي المعين مؤخرا عن رئيسنا، والذي وصل إلى الحكم بنتيجة الانتخابات".

وكان رئيس الوزراء الإيطالي قد اتهم أردوغان بإهانة رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين التي لم تجد مقعدا لها بجانب أردوغان خلال زيارتها لتركيا برفقة رئيس المجلس الأوروبي شارل ميشيل.

ودعا دراغي في تصريحه "لتسمية الطغاة بأسمائهم" والتعامل معهم "بصراحة"، وذلك في إشارة إلى الرئيس التركي أردوغان.

المصدر: الأناضول

تابعوا RT علىRT
RT

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار العالم حصريا : تركيا تستدعي السفير الإيطالي بعد تصريحات دراغي عن أردوغان او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار العالم -روسيا اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار العالم حصريا : دراغي يتهم أردوغان بإهانة رئيسة المفوضية الأوروبية ويصفه بـ"الطاغية"
التالى اخبار العالم حصريا : الكويت.. قرار مشروط يتعلق بمستحقات نهاية الخدمة للوافدين