اخبار الامارات بلدية رأس الخيمة تحدد ساعات العمل في رمضان الامارات

اخبار الامارات اخبار الامارات بلدية رأس الخيمة تحدد ساعات العمل في رمضان الامارات مصدر الخبر - الامارات -البيان مع تفاصيل الخبر بلدية رأس الخيمة تحدد ساعات العمل في رمضان :

اخبار الامارات اليوم  أصدرت دائرة بلدية رأس الخيمة تعميما بشأن أوقات العمل في إدارة الصحة العامة خلال شهر رمضان المبارك.

فمن المقرر أن تكون أوقات العمل في المقصب المركزي "الفلية" من الساعة 06:00 صباحا إلى الساعة 6:00 مساء ومقصب رأس الخيمة من الساعة 6:00 صباحا إلى الساعة 12:00 ظهرا و مقصب الغيل من الساعة 6:00 صباحا إلى الساعة 12:00 ظهرا.

و سيكون العمل في سوق أسماك رأس الخيمة من الساعة 6:00 صباحا إلى الساعة 12:00 ظهرا و سوق أسماك المعيريض من الساعة 1:00 ظهرا إلى الساعة 09:00 مساء وسوق أسماك الدقداقة من الساعة 6:00 صباحا إلى الساعة 12:00 ظهرا.

و سيكون العمل في سوق المواشي من الساعة 6:00 صباحا إلى الساعة 6:00 مساء .. وفي منفذ الدارة الحدودي من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 7:00 مساء.

و أهابت دائرة بلدية رأس الخيمة بالجمهور الالتزام باتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية المعتمدة أثناء تسوقهم وتلقيهم الخدمات من تلك المنشآت حفاظا على صحة وسلامة المجتمع مؤكدة أن التعاون في تطبيق الإجراءات الوقائية سيسهم في الحد من انتشار فيروس كوفيد 19 وعودة الحياة إلى طبيعتها السابقة.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الامارات بلدية رأس الخيمة تحدد ساعات العمل في رمضان الامارات او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الامارات -البيان كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الامارات اليوم : حاكم الشارقة يعلن عن افتتاح مشاريع جديدة بكلباء وإنشاء مركزاً لغسل الكلى
التالى اخبار الامارات اليوم أحمد ناصر الريسي : المشاركة الكبيرة في 'عالمية الجوجيتسو' بهذا الظرف الاستثنائي يؤكد ثقة العالم في الإمارات