اخبار الرياضة | تطور في مستقبل مبابي ونيمار

اخبار الرياضة | تطور في مستقبل مبابي ونيمار
اخبار الرياضة | تطور في مستقبل مبابي ونيمار

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الخميس 8 أبريل 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار الرياضة | تطور في مستقبل مبابي ونيمار

تحدث ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان الفرنسي عن آخر تطورات تجديد عقد ثنائي الفريق الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار اللذان ينتهيان عقودهما في صيف 2022.

وأفادت شبكة سكاي سبورت الإيطالية بأن باريس سان جيرمان يمتلك إتفاق مع نيمار لتجديد عقده حتى صيف 2026 في حين لا يزال مبابي يرفض العروض المقدمة من النادي الفرنسي من أجل تجديد عقده.

وأشارت الشبكة الإيطالية إلى أن النجم الفرنسي الشاب ارتبط بالرحيل عن باريس سان جيرمان عقب نهاية الموسم الحالي وسط إهتمام كبير جداً من ريال مدريد الإسباني بالتعاقد معه.

وقال ليوناردو في تصريحاته الشبكة الإيطالية :" أعتقد أنه عندما يتعلق الأمر بعقودهم، يمكننا أن نكون سعداء  سنصل قريباً إلى وضع أكثر واقعية لعقود مبابي ونيمار".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة | تطور في مستقبل مبابي ونيمار او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر |الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : «رددنا الشهادتين».. مصابو حادث قطار بنها يروون لحظات الرعب والموت
التالى اخبار مصر اليوم - القاهرة : بث مباشر.. لحظة وصول لقاح أسترازينيكا إلى مصر