اخبار الحوادث " وزير التعليم: طلاب الإعادة والتقسيم يؤدون الاختبارات الرسمية عقب اختبار مايو "

اخبار الحوادث " وزير التعليم: طلاب الإعادة والتقسيم يؤدون الاختبارات الرسمية عقب اختبار مايو "
اخبار الحوادث " وزير التعليم: طلاب الإعادة والتقسيم يؤدون الاختبارات الرسمية عقب اختبار مايو "

اخر اخبار الان :اخبار الحوادث " وزير التعليم: طلاب الإعادة والتقسيم يؤدون الاختبارات الرسمية عقب اختبار مايو " من المصدر : اخبار اليوم

أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في تصريح خاص لبوابة أخباراليوم، أن الوزارة سوف تعلن عن تحديد آلية وكيفية تأدية طلاب المنازل والإعادة والتقسيم في الثانوية العامة للاختبارات الرسمية للثانوية العامة المقرر إجراؤها في 4 يوليو القادم إلكترونيا، عقب انتهاء الوزارة من إجراء الامتحانات التجريبية لطلاب الصف الثالث الثانوي العام في مايو القادم.

 

وكان قد حسم وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مصير طلاب المنازل والإعادة والتقسيم في الثانوية العامة من إجراء الاختبارات التجريبية التي ستعقدها الوزارة خلال شهور أبريل ومايو ويونيو، حيث أكد أنهم سيدخلون فقط الامتحان التجريبي في يونيو وليس عليهم أداء الامتحانين التجريبيين في أبريل ومايو للثالث الثانوي.

اقرأ أيضا | وزير التعليم: إعلان جداول امتحانات الثانوية العامة الرسمية خلال أيام

 

وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تفاصيل عقد 3 امتحانات التجريبية قومية لطلاب الثانوية العامة 2020/2021 بشهور أبريل ومايو ويونيو.

وأوضحت الوزارة، أنه سيعقد الامتحان التجريبي لطلاب 3 ثانوي، حيث قررت الوزارة عقد الامتحان التجريبي في شهر أبريل خلال أيام 18 و20 و22 أبريل، إلكترونيا على أن يؤديه الطلاب باستخدام أجهزة التابلت المدرسي.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن الهدف من الامتحان التجريبي قياس مدى كفاءة الأجهزة المستخدمة، ومحاكاة كاملة لاستخدام المعدات والشبكات.

كما أوضحت وزارة التربية والتعليم، أن الهدف من عقد الامتحان التجريبي أيضا، هو تجربة عملية لأكواد المواد وكلمات المرور التي سيقوم باستخدامها الطلاب في الامتحان.

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم أن جدول الاختبار التجريبي في مايو يشمل التالي :

_:الأحد 23 مايو يؤدي الطلاب امتحان مواد، (اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الثانية) على فترات ليكون الامتحان في الوحدة الأولى والثانية لكل مادة.

 

_ الثلاثاء25 مايو ، يؤدي الطلاب الامتحان بحسب الشعبة العلمية والأدبية في المواد التالية ( التاريخ والفيزياء _ علم النفس _ الأحياء _ الرياضيات البحتة).

_ الخميس 27 مايو يؤدي الطلاب الامتحان في ( الجغرافيا _ الكيمياء _ الفلسفة والمنطق _ الجيولوجياوالرياضيات التطبيقية ) .

وفي شهر يونيه أكدت الوزارة أنه سيتم عقد اختبار تجريبي كمحاكاة كاملة لاختبار الثانوية العامة النهائي في الفترة بين 12 لـ 17 يونيه، على أن يتم الإعلان عن تفاصيله في وقت لاحق.

اخر اخبار :اخبار الحوادث " وزير التعليم: طلاب الإعادة والتقسيم يؤدون الاختبارات الرسمية عقب اختبار مايو " من المصدر : اخبار اليوم

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الحوادث " وزير التعليم: طلاب الإعادة والتقسيم يؤدون الاختبارات الرسمية عقب اختبار مايو " او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : قرارات جامعة الأزهر بتنظيم العمل خلال شهر رمضان المبارك
التالى اخبار الحوادث " جامعة الأزهر تصدق على قرار تنظيم العمل.. خلال شهر رمضان المبارك "