قرار عاجل من وزير الأوقاف الكويتي بشأن المساجد

رمضان في الكويت..

الخميس 08/أبريل/2021 - 06:00 م 4/8/2021 6:00:33 PM

الكويت
الكويت

أصدر  وزير الاوقاف والشؤون الاسلامية الكويتي عيسى الكندري قرارا عاجلا بشأن المساجد في رمضان والذي يقضي  باغلاق المسجد الذي لا يلتزم بالاشتراطات الصحية حفاظاً على سلامة المصلين.

وبحسب صحيفة الراي الكويتية؛ فقد شدد الوزير الكويتي على جميع الائمة بضرورة توجيه المصلين بالتقيد بالاشتراطات الصحية في المساجد من خلال تحقيق التباعد الجسدي ولبس الكمام واحضار سجادة الصلاة.

وجاء ذلك خلال استقبال الكندري لممثلي قطاع المساجد في وزارة الأوقاف في مكتبه اليوم بحضور وكيل الوزارة المهندس فريد عمادي لبحث الاستعدادات خلال شهر رمضان المبارك.

كما حث وزير الاوقاف الائمة والخطباء استثمار هذا الشهر الفضيل في توجيه المصلين والاهتمام والعناية بالمساجد صيانة ونظافة والاستجابة السريعة لطلبات الصيانة الدورية لتحقيق جو روحاني للمصلين في هذا الشهر والتعاون والعمل بروح الفريق الواحد. 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر قرار عاجل من وزير الأوقاف الكويتي بشأن المساجد او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار العالم اليوم - رومانيا تمدد حالة التأهب القصوى لمكافحة كورونا
التالى اخبار العالم اليوم - سقوط سيارة تقل أسرة مصرية في قناة السويس... فيديو