اخبار السعودية خط إنتاج مصري للقاحات كورونا.. ووزيرة الصحة: "أسترازينيكا" آمن

اخبار السعودية قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة في مصر، إن لقاح أسترازينيكا للوقاية من كورونا، آمن وفعال، ولم نرصد أعراض غير متوقعة على من تلقوه.

وأضافت أنه تم توسيع العمل في المراكز الخاصة بلقاحات فيروس كورونا، مطالبة المواطنين بعدم التزاحم والذهاب فى توقيتات مختلفة على مدار اليوم.

وكشفت وزيرة الصحة المصرية، أنه خلال أيام تصل شحنة جديدة من اللقاحات، وخلال 4 أسابيع تستكمل مصر 4.5 مليون جرعة، مشيرة إلى أن الوزارة أوشكت على تطعيم العاملين بمصر للطيران وعمال قناة السويس، كما سيتم تطعيم العاملين بالقطاع السياحى، وأنه جار تجهيز خط فى 6 أكتوبر لإنتاج مليون جرعة من لقاح "سينوفاك" الصيني سنويا.

وطالبت الدكتورة هالة زايد، المواطنين بضرورة الالتزام بكل الإجراءات الوقائية خلال شهر رمضان، خاصة للمصلين خلال وجودهم بالمساجد، مثل الكمامة والسجادة الخاصة.

اهم اخبار السعودية اليوم :

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية خط إنتاج مصري للقاحات كورونا.. ووزيرة الصحة: "أسترازينيكا" آمن او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العين كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية اليوم : الصحة المصرية تحذر من وقوع كارثة بسبب كورونا
التالى اخبار السعودية اليوم : كيف سيتم تأمين المياه لزراعة 10 ملايين شجرة ضمن مبادرة "السعودية الخضراء"؟.. هنا الإجابة