اخبار السعودية بعد 7 سنوات.. حاليلوزيتش يجدد هجومه على منتقديه في الجزائر

اخبار السعودية جدد المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش هجومه على منتقديه في الجزائر، وذلك بعد 7 سنوات كاملة من انتهاء مغامرته مع "محاربي الصحراء".

وعقد المدرب الحالي لمنتخب المغرب اليوم الخميس مؤتمرا صحفيا لتقييم المباراتين الأخيرتين لـ"أسود الأطلس" في تصفيات كأس أمم أفريقيا.

ويتعرض حاليلوزيتش لحملة انتقادات قوية، على خلفية المستويات المتوسطة التي قدمها منتخب المغرب في فترة التوقف الدولي الأخيرة، رغم ضمان "أسود الأطلس" التأهل لأمم أفريقيا.

وقال حاليلوزيتش في هذا الصدد: "عشت نفس الوضعية في الجزائر، حيث كنت أتعرض لهجمات قوية من قبل بعض وسائل الإعلام بسبب الخيارات الفنية التي قمت بها".

وأشرف المدرب البوسني على تدريب "الخضر" خلال الفترة الممتدة ما بين 2011 و2014، وقاده للترشح لثمن نهائي كأس العالم 2014.

وأسهم حاليلوزيتش في بناء اللبنة الأولى للمنتخب الحالي للجزائر حيث منح الفرصة لبعض اللاعبين المغمورين، رغم المعارضة الكبيرة التي وجدها من قبل الإعلام الجزائري.

وقام حاليلوزيتش في عام 2012 بتوجيه الدعوة لإسلام سليماني، مهاجم شباب بلوزداد في تلك الفترة، مما أثار حملة استهجان كبيرة من قبل الإعلام والجماهير، الذين اعتبروه لاعبا متواضعا غير قادر على فرض نفسه في المستوى العالي.

ونجح سليماني النجم الحالي لأولمبيك ليون الفرنسي في أن يصبح أبرز مهاجمي الجزائر خلال السنوات الأخيرة، حيث بات على بعد 5 أهداف من معادلة رقم عبدالحفيظ تصفاوت التاريخي، الخاص بالأكثر تسجيلا في تاريخ منتخب الجزائر.

اهم اخبار السعودية اليوم :

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية بعد 7 سنوات.. حاليلوزيتش يجدد هجومه على منتقديه في الجزائر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العين كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية مبيعات قياسية.. قيمة تسلا السوقية تتخطى 600 مليار دولار
التالى اخبار السعودية اليوم : كيف سيتم تأمين المياه لزراعة 10 ملايين شجرة ضمن مبادرة "السعودية الخضراء"؟.. هنا الإجابة