اخبار السعودية صور نادرة.. الملكة إليزابيث "شابة"

اخبار السعودية نشرت صحيفة بريطانية صورًا للعائلة الملكية، كما لم ترها من قبل، من جولة بدول الكومنولث ترجع لعام 1953.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن هذه الصور الاستثنائية التقطت من تسجيل منزلي للملكة وزوجها خلال جولة بدول الكومنولث عام 1953.

وأظهرت الصورة لحظة ينقلب فيها الأمير فيليب على وجهه بحمام السباحة، وابتسامة صريحة للملكة.


 وصور تلك اللقطات، باتريشيا نوري، زوجة الحاكم العام لنيوزيلندا آنذاك، السير ويلوبي نوري، إذ استضافا الزوجان خلال جولة الكومنولث التي استمرت سبعة أشهر.


 وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن التسجيل الاستثنائي وصور الملكة الشابة وزوجها خلال الإجازة باحتفالات الكريسماس عام 1953، لم يشاهدها أحد من قبل.


وتظهر تلك اللقطات الآن في فيلم وثائقي رائع تحت عنوان "ذا كوين أنسين"، الذي من المقرر عرضه على قناة "ITV1" البريطانية، مساء اليوم، احتفالًا بعيد ميلاد الملكة الـ95، الذي يحل في وقت لاحق من الشهر الجاري.


ومن الصور، صورة للأمير فيليب وهو يرتدي سروال سباحة قصير داكن، وبينما حاول عدة مرات الجلوس على كرسي قابل للنفخ الخاص بالمسابح، لكن في كل مرة كان ينقلب على وجهه وهو يضحك.


لم تنضم الملكة للأمر، لكنها شاهدت زوجها بسعادة من الفناء وهي تحمل الكاميرا الخاصة بها في يدها، إذ كانت مرتاحة للقيام بالتصوير وأن يتم تصويرها.

اهم اخبار السعودية اليوم :

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية صور نادرة.. الملكة إليزابيث "شابة" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العين كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية اليوم : تحذير عالي الخطورة من “الأمن السيبراني” بشأن وجود ثغرات في تطبيق “واتساب”
التالى اخبار السعودية اليوم : كيف سيتم تأمين المياه لزراعة 10 ملايين شجرة ضمن مبادرة "السعودية الخضراء"؟.. هنا الإجابة