اخبار الفن : قناة TeN تعلن خريطة مسلسلاتها في رمضان

اخبار الفن : قناة TeN تعلن خريطة مسلسلاتها في رمضان
اخبار الفن : قناة TeN تعلن خريطة مسلسلاتها في رمضان

اخبار اليوم اخبار الفن : قناة TeN تعلن خريطة مسلسلاتها في رمضان مصدر الخبر - اخبار اليوم -المصرى اليوم مع تفاصيل الخبر قناة TeN تعلن خريطة مسلسلاتها في رمضان :

اخبار مصر اليوم - لاقتراحات اماكن الخروج

أعلنت قناة TeN الفضائية، اليوم، خريطة مسلسلات شهر رمضان المبارك، والذي من المتوقع أن يبدأ الثلاثاء المقبل فلكياً.

وسعت القناة خلال خريطتها البرامجية لتقديم موسم مختلف ومميز، خلال شهر رمضان الكريم، من خلال مجموعة برامج وأعمال درامية تخاطب جميع شرائح المجتمع تحتوي على أعمال متنوعة بين الديني والمجتمعي والثقافي والفني والرياضي والرمضاني يناسب جميع فئات الجمهور ويحترم عقل وثقافة الأسرة المصرية خلال الشهر الكريم.

خريطة رمضان على TeN تضم 4 مسلسلات جديدة وهي «ولاد ناس»، والطاووس، وفارس بلا جواز، والحرملك الجزء الثاني.

«ولاد ناس» بطولة إيهاب فهمي وأحمد صيام ورانيا فريد شوقي وأحمد وفيق ومحمد صيام، ويلقي الضوء على تربية الأبناء والتعليم وعلاقة الآباء بأولادهم.

فيما يقدم النجم جمال سليمان في مسلسل «الطاووس» شخصية محامي مخضرم ويحقق في أحد القضايا التي تقلب المسلسل رأسا على عقب.

أما مسلسل «فارس بلا جواز» يلعب بطولته النجم مصطفى قمر ومحمد ثروت، وفيه يتعرض «فارس» لظروف خارجه عن إرادته وتجبره للبحث عن عروسة.

وفي «الحرملك الجزء الثاني»، تتطور الأحداث وبعد أن قلبت الجواري الأمور، ونجحت الجارية حنة بالانتقام من قمر تحاول التمكن من مفاصل الخان وتبدأ الأحداث في التصاعد على وتر الاستغلال، وحصد الفرص بطرق شرعية وملتوية للتمكن من مفاصل الدولة.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن : قناة TeN تعلن خريطة مسلسلاتها في رمضان او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليوم -المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الفن و اخبار الفنانين : موسم ضرب الفنانات في رمضان.. ياسمين عبد العزيز في المركز الأول
التالى اخبار الفن ختام فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية اليوم