اخبار اليوم على ربيع من «حرامى» لـ«أحسن أب».. والتصوير 18 ساعة

اخبار اليوم على ربيع من «حرامى» لـ«أحسن أب».. والتصوير 18 ساعة
اخبار اليوم على ربيع من «حرامى» لـ«أحسن أب».. والتصوير 18 ساعة

يكثف المخرج معتز التوني من تصوير مشاهد مسلسله الكوميدي الجديد "أحسن أب" بطولة علي ربيع للعرض عبر قنوات "الحياة" في رمضان القادم؛ حيث وصلت ساعات التصوير إلى 18 ساعة يوميًا للانتهاء من الحلقات بحلول الشهر الكريم.
وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي يبدأ حياته كـ"حرامي"، وسرعان ما يريد تحويل صورته أمام ابنه ويصبح الأب المثالي من خلال إحدى المسابقات التي تولد الكثير من مواقف الكوميديا خلال الأحداث عبر الحلقات الـ15.
مسلسل "أحسن أب" من تأليف محمد محمدى وأحمد محيى، وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته بجانب علي ربيع وهاجر أحمد وأحمد تهامى وحسام داغر وسامي مغاوري وعدد من الفنانين ومن المقرر عرضه على شاشة قناة الحياة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليوم على ربيع من «حرامى» لـ«أحسن أب».. والتصوير 18 ساعة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر akhbarelyaom كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية -الرياض : آبل تطلق صندوقاً بـ200 مليون دولار لمكافحة تغير المناخ
التالى اخبار السعودية سد النهضة.. السودان يبرر للسفراء الأفارقة تمسكه بـ"الرباعية"