اخبار السعودية اليوم : الفيصلي يُصعِّد ضد حمدالله

اخبار السعودية اليوم : الفيصلي يُصعِّد ضد حمدالله
اخبار السعودية اليوم : الفيصلي يُصعِّد ضد حمدالله

اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم : الفيصلي يُصعِّد ضد حمدالله مصدر الخبر - اخبار السعودية-سعورس مع تفاصيل الخبر الفيصلي يُصعِّد ضد حمدالله :

اخبار السعودية اليوم يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد مزيداً من الأزمات لمهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، المغربي عبدالرزاق حمدالله بسبب تصرفه في مباراة الفيصلي الماضية. الفيصلي يشكو حمدالله
وتقدم مدافع فريق الفيصلي، وليد الأحمد بخطاب إلى إدارة ناديه يطلب من خلاله تقديم شكوى رسمية ضد حمدالله بسبب ما قام به تجاهه خلال مباراة الفريقين في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك وفقًا ل"الرياضية".
وتعتزم إدارة نادي الفيصلي تقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الخميس، ضد حمدالله وسترفق معها خطاب وليد الأحمد، على أن يتولى وكيل أعمال اللاعب سير الشكوى خلال الفترة المقبلة.
المهاجم المغربي – المصدر @AlNassrFC
تفاصيل الأزمة
وأعلنت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم بالأمس، عن إيقاف المهاجم المغربي لمدة 15 يومًا بشكل مؤقت عن خوض المباريات الرسمية، حين الانتهاء من دراسة الحالة واتخاذ القرار المناسب.
وكانت عدسات الكاميرات قد رصدت المهاجم النصراوي وهو يقوم بحركة غير أخلاقية، تجاه نجم فريق الفيصلي، وليد الأحمد، خلال مباراتهما، الأمر الذي أثار حالة من الجدل، وسط مطالبات بتوقيع عقوبة على المهاجم المغربي.
مهاجم النصر – المصدر @SPL

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : الفيصلي يُصعِّد ضد حمدالله او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار السعودية-سعورس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية اليوم : منظمة التعاون الإسلامي تندد بالمحاولات العدائية الجديدة للحوثيين لاستهداف المدنيين في المملكة
التالى اخبار السعودية اليوم : كيف سيتم تأمين المياه لزراعة 10 ملايين شجرة ضمن مبادرة "السعودية الخضراء"؟.. هنا الإجابة