ديكورات : 5 نصائح لاستخدام الألوان المحايدة داخل منزلك

اخبار اليوم ديكورات : 5 نصائح لاستخدام الألوان المحايدة داخل منزلك مصدر الخبر - العرب اليوم مع تفاصيل الخبر 5 نصائح لاستخدام الألوان المحايدة داخل منزلك :

اخبار اليوم - القاهرة - العرب اليوم

الحقيقة أن خيارتنا تعكس جانبًا كبيرًا من شخصياتنا وتفضيلاتنا في الحياة، وعندما يتعلق الأمر بالألوان والديكورات، فيجب أن يتم اختيارها بدقة شديدة، خاصة عند اختيار الألوان المحايدة وهي الاتجاهات الجديدة لصناعة التصميم الداخلي لمنازلنا، إنها الألوان القديمة ولكن في شكل وأسلوب عصري، فإذا كنتِ تخططين لتزيين منزلك بألوان محايدة، فإليك بعض النصائح الحصرية التي شاركها كافيري ساشديف، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـ My Pooja Box، في تقرير منشور على موقع pinkvilla.
 
ما هي الألوان المحايدة؟
الألوان المحايدة هي مجموعة الألوان والظلال التى يمكن دمجها مع أي نمط أو لون، مثل البيج، والأبيض، والأسود، والكريمي، والعاج، وهذه بعض الألوان المحايدة التي يمكن أن تبدو جميلة عند دمجها بأساليب وألوان آخرى، لتمنح مظهر جذاب ومثالى للغاية لديكور وجدران منزلك.
 
ما هي بعض أفضل الألوان المحايدة لغرفة المعيشة الخاصة بك؟
غرفة المعيشة هي واحدة من أكثر الغرف استخدامًا في منزلك، وبالتالي فهي بحاجة إلى تزيينها بأكثر الطرق جاذبية، وتستخدم الألوان المحايدة على الجدران، ويمكن تنسيقه مع ألوان مختلفة في الأثاث والإكسسوارات.

إذا كانت غرفة المعيشة أو الليفنج يدخلها ضوء الشمس، فيمكن استخدام درجات أكثر برودة مع اللون الأبيض لتزيين الغرفة، إذا كانت غرفة المعيشة تعتمد على المصباح، فيمكن أن يكون الكريمي، والرمادي الداكن، والأخضر محايدًا تمامًا.
 
كيف تعزز الألوان المحايدة مساحة غرفك؟
تعتبر الألوان المحايدة مثل البيج الناعم والرمادي الداكن مثالية لتعزيز مساحة غرفتك، لأن هذه الظلال أفتح وأكثر اشراقًا، وبعض الألوان الأخرى مثل الوردي الداكن، والنعناع الناعم أو لمسة من الأزرق الفاتح أيضًا قد تكون مناسبة لكن بدرجة أقل قليلًا.
 
ما هي الألوان التي يمكن أن تتطابق مع الدرجات المحايدة؟
لا يعني استخدام الألوان المحايدة تزيين المنزل بأكمله باللون الأبيض والرمادي فقط، لكن يمكن دمج الألوان مع درجات أخرى لإنشاء أنماط متنوعة، من خلال دمج الملحقات والمنسوجات ذات الألوان الجريئة والرائعة.لا يجب دائمًا إقران الألوان المحايدة بعناصر ديكور حديثة ورائعة، ويمكنك الاكتفاء بوضع المزهريات الطبيعية، أو إضافة منحوتات ديكور المنزل التقليدية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ابرز عشرة نصائح عمليّة لديكور غرفة المعيشة في المنزل

أبرز النصائح والأفكار المميزة لديكور غرفة المعيشة تعرّفي عليها

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر ديكورات : 5 نصائح لاستخدام الألوان المحايدة داخل منزلك او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العرب اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق حواء : إلهان عمر تنتقد خطة بايدن لمواصلة بناء الجدار الحدودي
التالى لوما استيل : صيحات جمالية اعتمدتها النجمة سميرة سعيد