اخبار الفن و اخبار الفنانين : إلهام شاهين توجه رسالة لماجدة الرومي

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : إلهام شاهين توجه رسالة لماجدة الرومي مصدر الخبر - اخبار الفن -العرب اليوم مع تفاصيل الخبر إلهام شاهين توجه رسالة لماجدة الرومي :

القاهرة ـ العرب اليوم

حرصت الفنانة إلهام شاهين على الترحيب بالفنانة ماجدة الرومي بوجودها في مصر، ونشرت صورها تجمعهما وبصحبتهما مجموعة من الفنانين منهم يسرا، وكارول سماحة، وهالة صدقي، من خلال حسابها على إنستجرام وكتبت إلهام: "ماجده الرومى الصديقة الغالية والفنانة الجميلة شرفتى مصر ونورتيها.. عايزينك معانا فى مصر دايما.. أسعدتينا بفنك الرائع واستمتعنا بصحبتك.. كارول سماحة حبيبتى شكرا إنك جمعتينا فى أحلى صحبه.. كنتم واحشنى جدا يسرا وهالة وإيناس.. أجمل أصدقاء هم أجمل صحبة وأحلى الأوقات معهم.. ربنا يجمعنا دايما على خير وفرح ونجاح وحب.. بحبكم جدا كلكم". ونشرت الفنانة ماجدة الرومي، بثا مباشرا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، من حفلتها المقامة حاليًا بقصر القبة، في القاهرة، بعد فتح القصر للجمهور.

حفل ماجدة الرومي، الأول الذي يستضيفه قصر القبة بمصاحبة المايسترو المصري نادر عباسي وأوركسترا الاتحاد الفيلهارموني كما أن حفل قصر القبة أولى الحفلات التي تحييها ماجدة الرومي في 2021 لتكون بذلك أول فنانة تغنى في أولى حفلات قصر القبة عقب فتحه للجمهور ويعد قصر القبة من أكبر القصور الملكية التاريخية التي تقع بمنطقة سراي القبة شرق القاهرة، وبنى في عهد الخديو إسماعيل واستمر العمل في بنائه 6 سنوات، وبدأ العمل في إنشائه عام 1867 وانتهى أواخر عام 1872.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الفنانة إلهام شاهين تهاجم أحمد زاهر

إلهام شاهين توجه رسالة إلى الجمهور بعد انتهاء عرض "حتة مني"

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : إلهام شاهين توجه رسالة لماجدة الرومي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الفن -العرب اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الفن و اخبار الفنانين : موعد عرض فيلم wrath of man لـ جيسون ستاثام
التالى اخبار الفن و اخبار الفنانين : نهاية غير متوقعة للموسم الثالث من "الآنسة فرح"