اخبار مصر العاجلة - Egypt News : محمد عامر ينفي وجود مجاملات في قطاع ناشئي الأهلي: هناك كنوز

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : محمد عامر ينفي وجود مجاملات في قطاع ناشئي الأهلي: هناك كنوز
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : محمد عامر ينفي وجود مجاملات في قطاع ناشئي الأهلي: هناك كنوز

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الخميس 8 أبريل 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : محمد عامر ينفي وجود مجاملات في قطاع ناشئي الأهلي: هناك كنوز

أخبار متعلقة

كشف محمد عامر، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن حقيقة وجود مجاملات في قطاع الناشئين داخل جدران القلعة الحمراء، بعد الأنباء التي ترددت خلال الفترة الماضية، عن ذلك، خاصة أنه تواجد بالنادي، وتحديدا في القطاع مؤخرا.

محمد عامر يكشف حقيقة المجاملات في قطاع ناشئي الأهلي

وقال «عامر» في تصريحاته التلفزيونية لبرنامج أوضة اللبس: «عندما كنت أعمل بقطاع الناشئين بالنادي لم يكن هناك أي مجاملات، هناك كنوز بقطاع الناشئين بالأهلي، وصعَّدت 23 لاعبا للفريق الأول خلال فترة تواجدي في القطاع».

وعن موقف الزمالك من الصعود من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، قال محمد عامر: «أشعر أن الزمالك سيتأهل من مجموعته بدوري الأبطال، وأقسمت لصديق زمالكاوي أنهم سيفوزون على مولودية الجزائر».

محمد عامر: الدوري كان بيبقي طعمه حلو لما نكسبه بصعوبة

وأكد نجم الأهلي السابق: «الدوري كان بيبقي طعمه حلو لما نكسبه بصعوبة، عشان كده لما الزمالك أو الأهلي يقعوا الكورة في مصر بتقع»، منوها إلى أن «قلة وانحصار المنافسة بين الأهلي والزمالك فقط يُضعِف الكرة المصرية، إضافة إلى أن كثرة تغيير المدربين تُقلل من قيمة ومستوى الدوري المصري».

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : محمد عامر ينفي وجود مجاملات في قطاع ناشئي الأهلي: هناك كنوز او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : قناة الزمالك لـ اتحاد الكرة: «لو مش عارفين تجيبوا حكام أجانب قولولنا»
التالى حصريا | اخبار الرياضة : شاهد ملخص هزيمة ألمانيا أمام مقدونيا في تصفيات كأس العالم (فيديو)