اخبار الفن و اخبار الفنانين : الفنانة السورية سمر عبد العزيز تنفصل عن محمد معروف

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : الفنانة السورية سمر عبد العزيز تنفصل عن محمد معروف مصدر الخبر - اخبار الفن -العرب اليوم مع تفاصيل الخبر الفنانة السورية سمر عبد العزيز تنفصل عن محمد معروف :

دمشق - العرب اليوم

أعلنت الفنانة السورية سمر عبد العزيز انفصالها عن زوجها المخرج محمد معروف بعد فترة زواج قصيرة لم تتعد خمسة أشهر.وقالت سمر عبد العزيز عبر حسابها الرسمي بموقع "فيسبوك"، اليوم الأربعاء: "كنت أقول حين سأتزوج سأنتقي من يقول قلبي له، قد إيه من عمري قبلك راااح، إنت عمري، لكني أخطأت فالعمر لا يهدى لأحد، لا أحد يستحق أن يأخذ العمر ويذهب، فعمق الحب اليوم هو عمق جرحك غدا".

وأضافت سمر في منشورها: "حبيت أقول للكل.. انفصلنا، بتمنى لا بقى حدا يباركلي وخلصت الحكاية وصارت ورايي فكرتك صح وكانت هيدي غلطة عمري، أوقات الصح صعب علينا نشوفه دغري".

وأنهت منشورها بمقطع فيديو قديم لحفل زواجها، استعرضت من خلاله اللحظات، التي عاشتها في يوم زفافها أثناء تحضيرات ما قبل الحفل، ومشهد يجمعها بزوجها السابق بالفستان الأبيض.

وشاركت الممثلة سورية سمر عبد العزيز، في العديد من المسلسلات السورية أهمها "سيرة آل الجلالي"، "هولاكو"، و"أنشودة المطر"، فيما تستعد اليوم للمشاركة في الجزء الحادي عشر من مسلسل "باب الحارة" بشخصية "وداد".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

دريد لحّام يكشف حقيقة مشاركته في "باب الحارة 12" و"كرزون"

محمد معروف ينهي تصوير مسلسل "الخان" في دمشق

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : الفنانة السورية سمر عبد العزيز تنفصل عن محمد معروف او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الفن -العرب اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الفن - اخبار المشاهير : سينما الأطفال.. أحدث فعاليات الإسكندرية للفيلم القصير
التالى اخبار الفن : خبراء دراما ينقسمون حول «موسى» و«نسل الأغراب» و«كل ما نفترق»