اخبار اليمن الان فاجعة : وسط ذهول وصدمة المدعوين .. وفاة شاب مصري اثناء زفافه والحزن يعم المكان .. شاهد

اخبار اليمن الان فاجعة : وسط ذهول وصدمة المدعوين .. وفاة شاب مصري اثناء زفافه والحزن يعم المكان .. شاهد
اخبار اليمن الان فاجعة : وسط ذهول وصدمة المدعوين .. وفاة شاب مصري اثناء زفافه والحزن يعم المكان .. شاهد

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان فاجعة : وسط ذهول وصدمة المدعوين .. وفاة شاب مصري اثناء زفافه والحزن يعم المكان .. شاهد مصدر الخبر - اخبار اليمن -يمن بريس مع تفاصيل الخبر فاجعة : وسط ذهول وصدمة المدعوين .. وفاة شاب مصري اثناء زفافه والحزن يعم المكان .. شاهد :

فاجعة : وسط ذهول وصدمة المدعوين .. وفاة شاب مصري اثناء زفافه والحزن يعم المكان .. شاهد

نشر في يمن فويس يوم 06 - 03 - 2021


تحول حفل زفاف شاب مصري من حبيبته الى مأتم و بكاء وسط ذهول و صدمة اهله و اصدقائه و كافة الحضور بوفاة العريس .
وتفصيلا ذكرت مصادر محلية أن الشاب كيرلس شحاتة، توفي وهو يستعد للذهاب إلى كنيسة قرية بني سعيد بمحافظة المنيا بصعيد مصر، لإتمام مراسم زفافه.
وقالت المصادر بإن جميع المدعوين كانوا قد توجهوا إلى الكنيسة لعقد أكليل زواج "كيرلس شحاتة" وخطيبته "أريني إسحاق" أمس الاثنين، لكن القدر كان له رأي آخر، حيث سقط العريس مغشياً عليه ولفظ أنفاسه الأخيرة ببدلة زفافه وفارق الحياة أمام أعين والدته المكلومة وصدمة الأسرة.
ويبلغ "كيرلس شحاتة" من العمر 26 عاماً، وكان يعمل مدربا ومنقذ سباحة بإحدى منتجعات مدينة شرم الشيخ السياحية. وتحولت العديد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي إلى دفتر عزاء حزناً ومواساة فور تناقل الخبر، وعبر الكثيرون عن صدمتهم من وقوع هذه الحادثة يوم زفافه، ونشروا صور للعريس "كيرلس شحاتة" وصورا لدعوات الزفاف.
وأكدت شهادات الأصدقاء والمقربين أن الشاب رياضي وكان يتمتع بصحة جيدة وأن السعادة كانت تغمره ليلتم شمله مع خطيبته، وكان يرقص ويغني ويلتقط الصور كأي عريس سعيد بزفافه. ونقلت وسائل إعلام مصرية عن أحد المقربين من العريس المتوفي قوله: "اتحنى وكان سعيد ويرقص أمام الكاميرا، وفى اليوم الثانى وقبل الإكليل بساعة توجه أقاربه لإحضاره ولبس البدلة وجلب عروسته ولكنه لم يرد وتبين لنا أنه توفى داخل المنزل قبل الفرح بساعتين".
وأضاف تامر فرج الله ابن خال والد الشاب كيرلس، أنه عندما كان يسأله عن موعد الإكليل والزفاف يقول له إنه في تمام الخامسة مساء الاثنين، ولكنه لم يكن يدرى أنه إكليل السماء وليس إكليل الأرض ناعياً روحه التي صعدت للسماء يوم زفافه. من جهته قال عادل خال الشاب كيرلس شحاته، وهو في حالة حزن شديدة: "إنه كان بصحة جيدة ولم يعاني من مشكلات صحية نهائياً، وتوجه لأخذ الدش داخل شقته كي يرتدي بدلة الزفاف ووصل اتصال هاتفي من المصور في الكوافير، قائلا "دقيت باب الحمام كثيرا كي يرد على المصور في الكوافير والاستوديو ولم يرد عليا وكسرت عليه باب الحمام ووجدته ساقطاً في الأرض".
* مواقع مصرية

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان فاجعة : وسط ذهول وصدمة المدعوين .. وفاة شاب مصري اثناء زفافه والحزن يعم المكان .. شاهد او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليمن -يمن بريس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار اليمن القطاع الصحي في عدن إلى الهاوية.. والجرباء يبرّر: هناك صحفيين يصطادون في الماء العكر! “تحقيق”