اخبار مصر العاجلة - Egypt News : تباع السيارة النقل المتسببة بحادث الصحراوي الشرقي:كنت نايم ومشفتش حاجة

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : تباع السيارة النقل المتسببة بحادث الصحراوي الشرقي:كنت نايم ومشفتش حاجة
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : تباع السيارة النقل المتسببة بحادث الصحراوي الشرقي:كنت نايم ومشفتش حاجة

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : السبت 6 مارس 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : تباع السيارة النقل المتسببة بحادث الصحراوي الشرقي:كنت نايم ومشفتش حاجة

قال أحمد محمد عويس، تباع السيارة النقل، مقيم قرية طنسا بني مالو بمركز ببا بمحافظة بني سويف، أحد المصابين في حادث الطريق الصحراوي الشرقي والذي وقع إثر تصادم سيارة ميكروباص بأخرى نقل، ما أسفر عن مصرع 18 شخصا وإصابة 5 أخرين «والله ما شفت حاجة ولا أعرف اللي حصل، أنا كنت نايم وفوجئت بوقوع الحادث».

وتابع: «خرجنا من مركز الصف لتحميل طفلة من محافظة المنيا، ودقائق من مكان انطلاقنا وقع الحادث، ولا أعلم ماذا حدث بعد ذلك».

وشهد الطريق الصحراوي الشرقي، مساء الجمعة، حادث تصادم مروع بين سيارة نقل بأخرى أجرة ميكروباص دائرة مركز أطفيح في الجيزة، أسفر عن مصرع 18 وأصابة 5 آخرين.

وكشفت تحريات المباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة، عن أن حادث أطفيح، الذي وقع في نطاق محافظة الجيزة، وتحديدًا بالقرب من مركز أطفيح على الطريق الصحراوي الشرقي، حدث بسبب انفجار إطار السيارة النقل، ما أسفر عن انقلابها على سيارة ميكروباص كانت تسير بجوارها.

 وأضافت التحريات بأن سقوط المقطورة على السيارة الميكروباص حوّل جثث بعض الضحايا إلى أشلاء، وجرى نقل الضحايا إلى مستشفيات أطفيح والصف وبني سويف، وأوضحت التحريات أن من بين الضحايا أطفال، بالإضافة إلى وجود جثتين لم يتم التعرف على هويتهما.

وعلى الفور، انتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة الحادث، وجرى السماع لأقوال عدد من شهود العيان، وانتقل فريق من النيابة العامة إلى المستشفيات لسماع أقوال المصابين ومعاينة جثامين الضحايا وصرّحت بالدفن.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : تباع السيارة النقل المتسببة بحادث الصحراوي الشرقي:كنت نايم ومشفتش حاجة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار مصر اليوم - القاهرة : بث مباشر.. لحظة وصول لقاح أسترازينيكا إلى مصر