اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصاب في حادث الصحراوي الشرقي: انفجار عجلة السيارة النقل سبب الحادث

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصاب في حادث الصحراوي الشرقي: انفجار عجلة السيارة النقل سبب الحادث
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصاب في حادث الصحراوي الشرقي: انفجار عجلة السيارة النقل سبب الحادث

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : السبت 6 مارس 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصاب في حادث الصحراوي الشرقي: انفجار عجلة السيارة النقل سبب الحادث

قال عبدالمبدي محروس إبراهيم، أحد المصابين في حادث الطريق الصحراوي الشرقي، والذي وقع إثر تصادم سيارة ميكروباص بأخرى نقل، ما أسفر عن مصرع 18 شخصا وإصابة 5 آخرين، «كنا في طريقنا من محافظة اسيوط إلى محافظة القاهرة، وحدث انفجار أو تشييع لكاوتش العجلة اليسرى للسيارة النقل، ما أدى إلى عدم قدرة سائق السيارة النقل على التحكم في السيارة واصطدامها بنا».

وتابع: «والله أغلب الركاب الذين كانوا يستقلون السيارة الميكروباص كانوا نايمين وفوجئنا بوقوع الحادث، وأغلبنا من محافظة أسيوط، وفيه أسرة كانت مع بعضها لأنهم زوجين وأطفالهم والله أعلم بحالتهم، محدش يعرف حاجة، أغلب ركاب الميكروباص بين الوفيات واتوزعوا على المستشفيات».

وأضاف: «إصابتي عبارة عن جروح بالوجه وكدمات مختلفة بالجسم، وجرح قطعي بالرأس والحمد لله، أخدت الرعاية الطبية داخل مستشفى بني سويف التخصصي».

وشهد الطريق الصحراوي الشرقي، مساء الجمعة، حادث تصادم مروع بين سيارة نقل بأخرى أجرة ميكروباص دائرة مركز أطفيح في الجيزة، أسفر عن مصرع 18 وأصابة 5 آخرين.

وكشفت تحريات المباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة، عن أن حادث أطفيح، الذي وقع في نطاق محافظة الجيزة، وتحديدًا بالقرب من مركز أطفيح على الطريق الصحراوي الشرقي، حدث بسبب انفجار إطار السيارة النقل، ما أسفر عن انقلابها على سيارة ميكروباص كانت تسير بجوارها.

 وأضافت التحريات بأن سقوط المقطورة على السيارة الميكروباص حوّل جثث بعض الضحايا إلى أشلاء، وجرى نقل الضحايا إلى مستشفيات أطفيح والصف وبني سويف، وأوضحت التحريات أن من بين الضحايا أطفال، بالإضافة إلى وجود جثتين لم يتم التعرف على هويتهما.

وعلى الفور، انتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة الحادث، وجرى السماع لأقوال عدد من شهود العيان، وانتقل فريق من النيابة العامة إلى المستشفيات لسماع أقوال المصابين ومعاينة جثامين الضحايا وصرّحت بالدفن.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصاب في حادث الصحراوي الشرقي: انفجار عجلة السيارة النقل سبب الحادث او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار مصر اليوم - القاهرة : بث مباشر.. لحظة وصول لقاح أسترازينيكا إلى مصر