اخبار العالم حصريا : أطباء عسكريون روس يجرون استشارة طبية عن بعد لمراسلة RT المصابة في سوريا

اخبار العالم اخبار العالم حصريا : أطباء عسكريون روس يجرون استشارة طبية عن بعد لمراسلة RT المصابة في سوريا مصدر الخبر - اخبار العالم -روسيا اليوم مع تفاصيل الخبر أطباء عسكريون روس يجرون استشارة طبية عن بعد لمراسلة RT المصابة في سوريا :

أطباء عسكريون روس يجرون استشارة طبية عن بعد لمراسلة RT المصابة في سوريا

أطباء عسكريون روس يجرون استشارة طبية عن بعد لمراسلة RT المصابة في سوريا

اخبار العالم اليوم - Reuters

تابعوا RT علىRT
RT

أجرى الأطباء العسكريون الروس الذين أنقذوا مراسلة RT وفاء شبروني التي أصيبت بجروح في سوريا، استشارة طبية عن بعد، وقدموا لها التهنئة بمناسبة عيد المرأة الدولي.

وقالت وزارة الدفاع الروسية، إن "خبراء مستشفيات أكاديمية كيروف العسكرية الطبية في سان بطرسبورغ، أجروا اتصالا مع مراسلة قناة RT وفاء شبروني الموجودة في سوريا، وقدموا لها المشورة الطبية".

إقرأ المزيد

طائرة خاصة تنقل مراسلة RT وفاء شبروني إلى روسيا للعلاج

وأضافت وزارة الدفاع أن العسكريين هنأوا مراسلة RT بمناسبة عيد المرأة الدولي الذي سيحل في 8 مارس.

وخضعت وفاء شبروني للعلاج في المستشفى المذكور في روسيا بعد إصابتها جراء انفجار لغم في معرة النعمان بسوريا في 29 يناير عام 2020.

المصدر: RT + "نوفوستي"

تابعوا RT علىRT
RT

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار العالم حصريا : أطباء عسكريون روس يجرون استشارة طبية عن بعد لمراسلة RT المصابة في سوريا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار العالم -روسيا اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار العالم حصريا : الكويت.. قرار مشروط يتعلق بمستحقات نهاية الخدمة للوافدين