اخبار الفن و اخبار الفنانين : عرض أولى حكايات "ورا كل باب" على قناة الحياة غدا

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : عرض أولى حكايات "ورا كل باب" على قناة الحياة غدا مصدر الخبر - اخبار الفن -العرب اليوم مع تفاصيل الخبر عرض أولى حكايات "ورا كل باب" على قناة الحياة غدا :

القاهرة ـ العرب اليوم

تبدأ قناة "الحياة" غدا السبت عرض "مالناش إلا بعض"، أولى حكايات مسلسل "ورا كل باب"، في تمام الساعة التاسعة مساء الحكاية من تأليف باهر دويدار وإخراج سميح النقاش، ويشارك في بطولتها الفنانة صابرين، وجمال عبد الناصر، وجيهان خليل، ومحمد نجاتي، وعابد عنان وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل "ورا كل باب" فكرة الكاتب يسري الفخراني، ويعتمد على حكايات منفصلة متصلة، كل حكاية في 5 حلقات بأبطال ومؤلف ومخرج مختلفين. يذاع المسلسل من السبت للأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء على قناة "الحياة". والإعادة الساعة 01:00 بعد منتصف الليل، وكذلك الساعة 12:00 ظهرا.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

صابرين تتصدر بوستر مسلسل ”ورا كل باب”

صابرين تبدأ تصوير مشاهدها في مسلسل "زي البيت الوقف"

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : عرض أولى حكايات "ورا كل باب" على قناة الحياة غدا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الفن -العرب اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الفن ختام فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية اليوم