اخبار الفن و اخبار الفنانين : بإطلالة ساحرة.. نيرمين الفقي تتغزل في نفسها عبر انستجرام

اخبار الفن و اخبار الفنانين : بإطلالة ساحرة.. نيرمين الفقي تتغزل في نفسها عبر انستجرام
اخبار الفن و اخبار الفنانين : بإطلالة ساحرة.. نيرمين الفقي تتغزل في نفسها عبر انستجرام

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : بإطلالة ساحرة.. نيرمين الفقي تتغزل في نفسها عبر انستجرام مصدر الخبر - اخبار الفن -صدى البلد مع تفاصيل الخبر بإطلالة ساحرة.. نيرمين الفقي تتغزل في نفسها عبر انستجرام :

اخبار الفن اليوم نشرت الفنانة نيرمين الفقي، صورًا جديدة لها عبر خاصية "ستوري" علي حسابها بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" 

واختارت "نيرمين" فستانًا باللون الأسود عاري الكتفين كإطلالة لها في الصورة اما الناحية الجمالية فقد اعتمدت علي الماكياج الناعم مع استخدام احمر الشفاه، نالت إعجاب متابعيها.

وعلقت "نيرمين" على إحدى الصورتين، تتغزل في نفسها: " لاتوجد امرأة ليست جميلة فربك عادل وضع في كل امرأة جمال يمكن ان يراه شخص ولايراه آخر فكل امرأة تتمتع بقدر من الجمال لايراه إلّا من أحبها بصدق"

وتشارك حاليا النجمة نيرمين الفقي في تصوير مسلسل "ضل راجل" يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال ونخبة من النجوم بجانب كل من نور اللبنانية ومحمود عبد المغني ورنا رئيس ونرمين الفقي ومن إخراج أحمد صالح ومن كتابة أحمد عبد الفتاح. 

المسلسل ينتمي إلى نوعية المسلسلات الدرامية الاجتماعية والشعبية ويناقش العديد من صراعات ومشكلات القضايا المجتمعية المختلفة وأحداث تدور بين الأفراد في المناطق الشعبية.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : بإطلالة ساحرة.. نيرمين الفقي تتغزل في نفسها عبر انستجرام او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الفن -صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الفن ختام فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية اليوم