اخبار الامارات اليوم : إنجاز 58% من أعمال البناء في مشروع «كريك فيوز 1» السكني

اخبار الامارات اخبار الامارات اليوم : إنجاز 58% من أعمال البناء في مشروع «كريك فيوز 1» السكني مصدر الخبر - اخبار الامارات اليوم مع تفاصيل الخبر إنجاز 58% من أعمال البناء في مشروع «كريك فيوز 1» السكني :

اخبار الامارات اليوم أعلنت شركة «عزيزي للتطوير العقاري» عن إنجاز 58% من مشروعها السكني «كريك فيوز 1» في مدينة دبي الطبية.

وأوضحت الشركة في بيان، أمس، أن المشروع المكون من 19 طابقاً يضم 634 وحدة تراوح بين 396 استوديو و218 شقة من غرفة واحدة و20 شقة من غرفتين، إضافة إلى 33 ألفاً و341 قدماً مربعة مخصصة لمساحات التجزئة.

وأفات بأنه من المقرر أن يتم تسليم المشروع خلال الربع الثاني من العام الجاري، مشيرة إلى أنه تم اكتمال هيكله وأعمال الطابوق بنسبة 100%، والتكسية الداخلية 99%، في حين بلغت نسبة إنجاز أعمال البلاط والتكييف والتهوية 13%، وأعمال الهندسة الكهربائية والميكانيكية والتمديدات الصحية 23%.

وقال المدير التنفيذي للتطوير في «عزيزي»، محمد راغب حسين، إن «مدينة دبي الطبية تعدّ منطقة فريدة ومتصلة بشكل جيد مع محيطها، فضلاً عن توافر البنية التحتية سريعة التطوّر».

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share
طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الامارات اليوم : إنجاز 58% من أعمال البناء في مشروع «كريك فيوز 1» السكني او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الامارات اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الامارات اليوم : «دافزا» تطلق برنامج «سكاليتي» لدعم شركات التكنولوجيا الناشئة