اخبار الامارات اليوم : مصطلح في العناوين.. «المستثمر الملاك»

اخبار الامارات اخبار الامارات اليوم : مصطلح في العناوين.. «المستثمر الملاك» مصدر الخبر - اخبار الامارات اليوم مع تفاصيل الخبر مصطلح في العناوين.. «المستثمر الملاك» :

اخبار الامارات اليوم «المستثمر الملاك» AngeI Investor، معروف أيضاً باسم «الممول الملائكي»، وهو فرد ذو ثروة كبيرة، يقدم الدعم المالي للشركات الناشئة الصغيرة أو رواد الأعمال، مقابل حقوق ملكية في الشركة. وفي كثير من الأحيان، يتم العثور على «المستثمرون الملائكة» بين عائلة وأصدقاء رائد الأعمال.

وقد تكون الأموال التي يقدمها هؤلاء استثماراً لمرة واحدة لمساعدة الشركة على الانطلاق، أو تحفيزاً مستمراً لدعم الشركة خلال مراحلها المبكرة الصعبة، كونهم أفراداً يسعون إلى الاستثمار في المراحل الأولى من الشركات الناشئة. لكن هذه الأنواع من الاستثمارات محفوفة بالمخاطر، ولا تمثل عادة أكثر من 10% من محفظة «المستثمر الملاك».

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share
طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الامارات اليوم : مصطلح في العناوين.. «المستثمر الملاك» او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الامارات اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الامارات اليوم : «دافزا» تطلق برنامج «سكاليتي» لدعم شركات التكنولوجيا الناشئة