اخبار اليوم ارتفاع درجات الحرارة.. الأرصاد تكشف توقعات طقس الجمعة

اخبار اليوم ارتفاع درجات الحرارة.. الأرصاد تكشف توقعات طقس الجمعة
اخبار اليوم ارتفاع درجات الحرارة.. الأرصاد تكشف توقعات طقس الجمعة

كتب – يوسف عفيفي:

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن غدًا الجمعة، يشهد ارتفاعا في درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للدفء على القاهرة والوجه البحري، مع رياح معتدلة تنشط أحيانا.

وقالت الهيئة في بيان اليوم، إنه من المتوقع أن يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية والرياح معتدلة، و دافئ على جنوب سيناء والرياح معتدلة نشطة، دافئ على شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

ويسود طقس شديد البرودة ليلا، على القاهرة والوجه البحري، شديد البرودة على السواحل الشمالية، بارد على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال الصعيد، وشديد البرودة على جنوب الصعيد.

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد، إلى أن البلاد تشهد شبورة مائية صباحًا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ويتوقع خبراء الهيئة، أن تتراوح درجات الحرارة على القاهرة الكبرى بين 22 -12، والسواحل الشمالية بين 20 -13، وجنوب سيناء بين 22- 15، وشمال الصعيد بين 23- 10، وجنوب الصعيد بين 25 – 12.

المصدر: مصراوي

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليوم ارتفاع درجات الحرارة.. الأرصاد تكشف توقعات طقس الجمعة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر akhbarelyaom كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار السعودية اليوم : كيف سيتم تأمين المياه لزراعة 10 ملايين شجرة ضمن مبادرة "السعودية الخضراء"؟.. هنا الإجابة