اخبار المغرب اليوم وفاة المطرب السوري الكبير صباح فخري مجرد إشاعة

اخبار المغرب اليوم وفاة المطرب السوري الكبير صباح فخري مجرد إشاعة
اخبار المغرب اليوم وفاة المطرب السوري الكبير صباح فخري مجرد إشاعة

اخبار المغرب اليوم اخبار المغرب اليوم وفاة المطرب السوري الكبير صباح فخري مجرد إشاعة مصدر الخبر - اخبار المغرب -مغرس مع تفاصيل الخبر وفاة المطرب السوري الكبير صباح فخري مجرد إشاعة :

وفاة المطرب السوري الكبير صباح فخري مجرد إشاعة

نشر في العلم يوم 04 - 03 - 2021


تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة القدير "صباح فخري" عن عمر يناهز ال90 عامًا، ليصرّح نجله الفنان "أنس فخري" لنقابة الفنانين السورية أنه والده بصحة جيدة، وليس لهذه الأخبار أساس من الصحة.
قال الفنان أنس فخري نجل الفنان القدير صباح فخري أن والده بخير وبصحة تامة، وكل خبر لم يصدر عن صفحة نقابة الفنانين فهو إشاعة.

كما علّق المؤرخ السوري "سامي المبيض" من خلال منشور عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، قائلًا: "صباح فخري بخير...اطال الله بعمره وادامه عَلماً ومُعلماً وصديقاً. وكل ما يشاع لا صحه له بالمطلق".

وللآشارة فإن "صباح فخري" تعرض مؤخراً لعدة وعكات صحية، لكن حالته الصحية مستقرة.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار المغرب اليوم وفاة المطرب السوري الكبير صباح فخري مجرد إشاعة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار المغرب -مغرس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار العالم اليوم - سقوط سيارة تقل أسرة مصرية في قناة السويس... فيديو