اخبار العالم حصريا : ظريف: لا يمكن إعادة مناقشة الاتفاق النووي ونقطة على السطر

اخبار العالم اخبار العالم حصريا : ظريف: لا يمكن إعادة مناقشة الاتفاق النووي ونقطة على السطر مصدر الخبر - اخبار العالم -روسيا اليوم مع تفاصيل الخبر ظريف: لا يمكن إعادة مناقشة الاتفاق النووي ونقطة على السطر :

ظريف: لا يمكن إعادة مناقشة الاتفاق النووي ونقطة على السطر

ظريف: لا يمكن إعادة مناقشة الاتفاق النووي ونقطة على السطر

اخبار العالم اليوم - Reuters Dalati Nohra

تابعوا RT علىRT
RT

جدد وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف التأكيد على "عدم جواز إعادة مناقشة" الاتفاق بشأن برنامج إيران النووي، الذي تم التوصل إليه في 2015.

وكتب ظريف على "تويتر"، يوم الخميس: "لا يمكن إعادة مناقشة الاتفاق النووي ونقطة على السطر".

وأضاف: "وإذا كان 2021 يختلف عن 2015، فهو يختلف عن 1945 أيضا، وبالتالي دعونا نغير ميثاق الأمم المتحدة ونحذف حق الفيتو الذي كثيرا ما تستغله الولايات المتحدة".

إقرأ المزيد

روحاني: لا يمكن إضافة أي بند إلى الاتفاق النووي أو حذف أي شيء منه

وكرر ظريف الدعوة لتنفيذ "ما تم التوقيع عليه" في الاتفاق النووي.

يذكر أن الولايات المتحدة أعربت عن رغبتها في مناقشة عدد من الملفات الأخرى، مثل نشاط إيران في المنطقة وبرنامجها للصواريخ البالستية، بمثابة الشرط للعودة إلى الاتفاق النووي.

من جهته، شدد الرئيس الإيراني حسن روحاني على أنه لا يمكن حذف أي بند من الاتفاق النووي أو إضافة بنود جديدة إليه.

المصدر: RT

تابعوا RT علىRT
RT

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار العالم حصريا : ظريف: لا يمكن إعادة مناقشة الاتفاق النووي ونقطة على السطر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار العالم -روسيا اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار العالم حصريا : الكويت.. قرار مشروط يتعلق بمستحقات نهاية الخدمة للوافدين