مصر - اخر اخبار اليوم : لغة القلوب.. تخاطب الضمائر

مصر - اخر اخبار اليوم : لغة القلوب.. تخاطب الضمائر
مصر - اخر اخبار اليوم : لغة القلوب.. تخاطب الضمائر

مصر - اخر اخبار اليوم : لغة القلوب.. تخاطب الضمائر

اخبار مصر اليوم : أتعرفين أمك يا صغيرتي؟.. لم أراها لكن صورتها حاضرة في ذهني.. أيمكنك أن تصفينها لنا.. نعم أستطيع.. أمي هي المأوى.
لعل ذلك الحوار الافتراضي هو ملخص مادار في ذهن تلك الطفلة التي وجدت ما كان يدور في ذهنها عن صورة الأم في أحضان نيفين القباج.. الصغيرة لا تعرف كونها وزيرة لكن هي رأت فيها ما تبحث عنه.
ربما لأنه في دور الرعاية أطلقوا عليها الوزيرة الأم من فرط مشاعرها أثناء مع الأطفال أثناء جولاتها.. الصورة لخصت العديد من الكلمات أهمها.. لغة القلب تصل أسرع.
جاء ذلك خلال جولتها بمحافظة بني سويف اليوم الخميس لافتتاح دار "الأيدي الأمينة" لرعاية الفتيات، بمرافقة محمد هاني محافظ بني سويف
كما قامت اثناء جولتها بوضع حجر الاساس لمؤسسة المستقبل الامين للخدمات المتكاملة .
كما قامت باطلاق قافلة كساء وغذاء لاسر بلا مأوي .
وشددت نيفين القباج اثناء جولتها علي أن الوزارة لن تسمح بوجود أطفال مصر في الشارع بلا مأوي، حيث تكثف الوزارة جهودها في هذا الإطار.

مصر - اهم واخر الاخبار المصرية على مدار الساعة من لوما نيوز للاخبار

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر مصر - اخر اخبار اليوم : لغة القلوب.. تخاطب الضمائر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أخبار مصر |البوابة نيوز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار مصر اليوم - القاهرة : بث مباشر.. لحظة وصول لقاح أسترازينيكا إلى مصر