اخبار الفن و اخبار الفنانين : أحمد داش "إرهابي" في "الاختيار 2"

اخبار الفن و اخبار الفنانين : أحمد داش "إرهابي" في "الاختيار 2"
اخبار الفن و اخبار الفنانين : أحمد داش "إرهابي" في "الاختيار 2"

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : أحمد داش "إرهابي" في "الاختيار 2" مصدر الخبر - اخبار الفن -فى الفن مع تفاصيل الخبر أحمد داش "إرهابي" في "الاختيار 2" :

اخبار الفن اليوم يواصل الفنان الشاب، أحمد داش تصوير مشاهده في مسلسل "الاختيار 2" الذي يضم عددًا كبيرًا من النجوم ومن المقرر عرضه رمضان 2021.

ويقدم أحمد داش دور أحد الإرهابيين ويدعى "إبراهيم"، في مسلسل "الاختيار 2" الذي تحمل ثاني حلقاته عنوان "حتى لا ننسى"، ويستعرض مجموعة من القصص الحقيقية لشهداء الداخلية في الفترة بين 2013 إلى 2020، في حربها مع الإرهاب.

نرشح لك- ياسمين عبد العزيز والعوضي يتصدران البوستر الرسمي لمسلسل "اللي مالوش كبير"

يذكر أن مسلسل "الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، أحمد داش، بشرى، أسماء أبو اليزيد وعدد من ضيوف الشرف.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : أحمد داش "إرهابي" في "الاختيار 2" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الفن -فى الفن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الفن ختام فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية اليوم