اخبار اليمن هوامير الحديد في صنعاء والمحافظات الخاضعة لسلطة الحوثيين ينهبون أموال المواطنين

حيروت – متابعات

كشف عدد من تجار تجزئة الحديد والمقاولون في مجال البناء عن وجه جديد من حصار للشعب اليمني .

واوضحوا ان مجموعة من كبار تجار ومستوردي الحديد في اليمن لاسيما في العاصمة صنعاء والمحافظات التابعة لحكومة صنعاء يقفون وراء هذا التلاعب والاحتكار والمضاربة باسعار الحديد في هذه المحافظات .

ولفتوا الى ان تجارا في طليعتهم التاجر المستورد الفقيه والتاجر المستورد القص واخرين يقفون وراء هذا التلاعب والاحتكار والمضاربة .

واشاروا الى ان اسعار الحديد تتراوح بين 520 ألف ريال يمني للطن الى 600 الف ريال يمني للطن الحديد وان هنالك نوع أخر يباع الطن الحديد ب 700 ألف ريال يمني في نفس الوقت من نفس التجار بسبب المضاربة في الاسعار.

ونوهوا الى ان تجار الحديد و غيرهم من كبار المستوردين يقومون بحرب على التنمية وهم بذلك يشاركون في الحصار الجائر على اليمن ..

واضافوا: نطالب الجهات المختصة في حكومة صنعاء بالضرب بيد من حديد على كل من يتلاعب بالاسعار ويضارب ويغالي بالاسعار ويحارب التنمية والوطن والمواطن ووضع حد لمثل هكذا حرب وحصار على التنمية والعمران في عموم محافظات الجمهورية اليمنية.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن هوامير الحديد في صنعاء والمحافظات الخاضعة لسلطة الحوثيين ينهبون أموال المواطنين او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر hayrout.com كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار اليمن القطاع الصحي في عدن إلى الهاوية.. والجرباء يبرّر: هناك صحفيين يصطادون في الماء العكر! “تحقيق”